عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق فاعليات اليوم الثاني للملتقى البيئي التاسع بالاسكندرية

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد مجمع العلوم الانسانية صباح اليوم فاعليات اليوم الثاني للملتقى البيئي التاسع الذي ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الاسكندرية تحت رعاية الدكتور عصام الكردى رئيس الجامعة، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب . 

بدأت الفاعليات بتنظيم مسيرة للطلاب من مجمع العلوم الإنسانيه إلى مبني إدارة الجامعة حاملين لافتات عن أهمية الحفاظ علي بحيرة مريوط ووقف التعديات التى تحدث فيها، واتخاذ التدابير للحد من التلوث بها، تلى ذلك الرجوع إلى ساحة المجمع وقيام فريق كورال الجامعة بأحياء حفل غنائي قدموا خلاله عدد من الأغانى الوطنية نالت إستحسان الحضور .

وخلال الفاعليات حث الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب جميع أسرة المجتمع الجامعى من أعضاء هيئة التدريس

والعاملين والطلاب على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بحرية كاملة وابداء رأيهم بكل حيادية، مؤكداً أن المشاركة تعد واجباً وطنياً من أجل مستقبل أفضل للوطن.

وصرح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس الملتقي أن اختيار موضوع الملتقى ليكون حول مستقبل بحيرة مريوط يرجع لأهميتها لمحافظة الاسكندرية فى التنمية المستدامة واضاف ان الملتقي يناقش غدا فى ختام فاعلياته الوضع الحالى للبحيرة ووضع تصور كامل لتطويرها، مع وضع خطة إدارة بيئية متكاملة لها .