رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حافلات لنقل كبار السن والمرضى للمقار الانتخابية بالإسماعيلية

مسيرة طلابية للدعوة
مسيرة طلابية للدعوة للمشاركة في الاستفتاء على الدستور

 لليوم الثاني على التوالي يواصل المواطنون بقرى ومدن محافظة الإسماعيلية الإقبال للاستفتاء على  التعديلات الدستورية وسط وجود أمني مكثف وانتشار لقوات الجيش.

 

 كانت اللجان الانتخابية فتحت أبوابها في التاسعة من صباح اليوم وسط إقبال من العاملين بالهيئات الحكومية والمصانع على التصويت في الاستفتاء.

 

 دفع المجلس القومي للمرأة بالإسماعيلية بالعشرات من الحافلات وسيارات الميكروباص داخل القرى لنقل السيدات كبار السن والمرضى من منازلهن حتى المقار الانتخابية للتيسير عليهن في الإدلاء بأصواتهن في الاستفتاء.

  قالت ماجدة النويشي، مقررة الفرع بالإسماعيلية، إن نحو 100 رائدة ريفية تم الدفع بهن على مستوى 7 مراكز بالمحافظة لحشد السيدات ونقلهن بأتوبيسات، وأكدت أن هناك غرفة عمليات بالمركز تتابع بدقة حجم المشاركة النسائية.

 ودفعت مديريات الزراعة والتربية والتعليم والتموين والتجارة الداخلية والري والإسكان بحافلات لنقل العاملين والموظفين من

أماكن عملهم حتى المقار الانتخابية وعودتهم لأماكن عملهم مرة أخرى.

 تصدر طلبة جامعة قناة السويس المشهد، صباح اليوم الثاني، حيث دفعت إدارة الجامعة بنحو 50 حافلة لنقل الطلاب من داخل كلياتهم إلى المقار الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، وقال الدكتور طارق رحمي، رئيس جامعة القناة، إن عمليات حشد الطلاب مستمرة لليوم الثاني على التوالي، حيث قام المئات من طلاب كليات الألسن والتجارة والتربية الرياضية والسياحة والفنادق بالتوجه إلى لجان مدرستي علي مبارك والشهيد محمد السماك للتصويت على الاستفتاء، وجارٍ استكمال باقي الكليات.