عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إقبال كبير من المواطنين على لجان الاستفتاء بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد مركز ومدينة المنشأة جنوب محافظة سوهاج مدينة المنشأة وقراها إقبالا شديدا من الناخبين وخاصة السيدات للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمجمع العيساوية ولجان الوحدة المحلية بأولاد حمزة والدويرات وأولاد سلامة والزوك الغربية.

وتفقد شريف السيد رئيس مركز ومدينة المنشأة اللجان التصويتية وتناقش مع المواطنين وحثهم على المشاركة الفعالة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ورد الجميل للوطن والرئيس وللقيادة السياسية الذين يصلون الليل بالنهار لخدمة مصر وتوفير الحياة الكريمة للشعب العظيم الذي يستحق أكثر من ذلك وان القادم أفضل بعون الله.

 وصرح المستشار فرج الحداد رئيس محكمة سوهاج الابتدائية ورئيس اللجنة العامة المشرفة على التصويت بالمحافظة بأن 950  قاضيا من مختلف الهيئات القضائية  تسلموا لجانهم من التاسعة صباحا فى كل اللجان بلا إبطاء أو تأخير ويشرفون على إجراءات الاستفتاء

التى ستجرى فى 717 مقرا انتخابيا تضم 787 لجنة فرعية فى 18 لجنة عامة على مستوى المحافظة، موضحا أنه يتم تسهيل الانتقالات للجان وأنه تم تسليم مظاريف بطاقات الاقتراع للقضاة المشرفين كما تقرر فرز الأصوات باللجان الفرعية ثم تسليمها لمقر محكمة سوهاج الابتدائية.

وقال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج أن اللجان المخصصة للتعديلات الدستورية بالمحافظة يبلغ عددها 787 لجنة فرعية داخل 716 مقرا انتخابيا بمختلف مدن وقرة المحافظة. لاستقبال 2 مليون و977 ألفا و18 ناخبا وناخبة عدد الناخبين المسجلين فى الكشوف.