عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الإسكندرية يتابع انتظام سير عملية الاستفتاء على الدستور باللجان

بوابة الوفد الإلكترونية

تابع الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، انتظام سير العملية الانتخابية وتسهيلات استقبال الناخبين باللجان للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك في جولة مرورية موسعة قام بها منذ صباح اليوم على اللجان الانتخابية بأحياء شرق والجمرك، بدأها بتفقد اللجان الانتخابية بمدرسة الشهيد وليد صبحي العيص الابتدائية، ومدرسة السيد محمد كريم القومية بمنطقة شرق، واللجان الانتخابية بمركز شباب الانفوشي، ومدرسة الأنفوشي الثانوية للبنين بالجمرك.

واطمأن المحافظ من القضاة والمشرفين على سير العملية الانتخابية، مستفسرا منهم عن أية احتياجات لهم لتوفيرها في الحال، حيث أوضح جميعهم توافر كافة التسهيلات ويسر العملية الانتخابية.


كما استفسر من المواطنين عن مدى التسهيل عليهم من قبل العاملين داخل اللجنة للإدلاء بأصواتهم، موضحا أنه تم توفير كافة التجهيزات اللازمة لإتمام العملية الانتخابية وتسهيلها على المواطنين، خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقدم المحافظ الشكر لرجال القوات المسلحة والقوات البحرية والشرطة المصرية، وجميع القائمين على العملية الانتخابية لمجهوداتهم المبذولة في تأمين العملية الانتخابية واللجان، إضافة إلى تسهيل الإجراءات أمام الناخبين، مؤكدا أن واجبنا الوطني يحتم علينا جميعا الوقوف يدا واحدة لنثبت للعالم أجمع أننا شعب قادر على اختيار مستقبل بلاده.

رافق المحافظ خلال الجولة أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، واللواء وحيد رضوان، رئيس حي شرق، والمهندسة سحر شعبان، رئيس حي الجمرك، والعقيد محمد محمد السيد، المستشار العسكري للمحافظة.