عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فى لفتة إنسانية .. محافظ أسيوط يصطحب مسنا للإدلاء بصوته فى الاستفتاء

بوابة الوفد الإلكترونية

 

 

 اصطحب اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط مسن يدعى "ناثان عبد النور مشرقي" يبلغ من العمر 83 عاماً على كرسي متحرك إلى داخل لجنة الانتخاب بمدرسة عصمت عفيفي الإعدادية بنات بحي شرق مدينة أسيوط للإدلاء بصوته الإنتخابي في الإستفتاء على التعديلات الدستورية وسط سعادة وفرحة من الحضور حيث وجه " ناثان عبدالنور " الشكر للمحافظ على تلك اللفتة الكريمة كما حرص على إلتقاط صورة تذكارية معه بمناسبة هذا العرس الديمقراطي الذي تشهده البلاد في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والاستقرار الذى تنعم به مصر.

 

جاء ذلك أثناء تفقد الوزير المحافظ لبعض اللجان الإنتخابية والإدلاء بصوته بمدرسة عصمت عفيفى الإعدادية بنات للاطمئنان على سير عملية التصويت وتفقد الأحوال الأمنية باللجان.

 

رافقه خلال الجولة المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ والمهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد .

 

وعبر "ناثان" عن سعادته للمشاركة في العرس الديمقراطي والذى حرص دائما على المشاركة فى جميع الانتخابات التي تتم تعبيرًا عن حقوقه المشروعة فى الإدلاء بصوته حرصًا على استقرار الوطن وتحقيق التنمية التي ننشدها جميعًا والسلام المجتمعي الذى ننعم به.

 

وأشاد محافظ أسيوط بالإقبال الكبير من السيدات وكبار السن على لجان المدينة وقرى المراكز تعبيرًا عن حقوقهم الدستورية في التعبير عن رأيهم  في العرس الديمقراطي للإستفتاء على التعديلات الدستورية مشيدًا بالإجراءات التي اتخذتها المنطقة الجنوبية العسكرية ومديرية أمن أسيوط لتأمين العملية الانتخابية والتواجد أمام المقار الإنتخابية وداخلها وفقاً لخطط التأمين المشتركة الموضوعة لتأمين العملية الانتخابية