رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة سوهاج يتقدم مسيرة لحث المواطنين على الاستفتاء

مسيرة طلابية ارشيفية
مسيرة طلابية ارشيفية

قاد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج مسيرة طلابية كبيرة حاملين فيها أعلام مصر جابت عددا من شوارع المحافظة وعددا من اللجان الانتخابية بمدينة ناصر ثم كوبرى أخميم انتقالا إلى لجان غرب المحافظة وبعض اللجان وحث جمهور المواطنين على النزول والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية من خلال حملة "بتكتب بكره بشروطك".

وأثناء المسيرة ردد الطلاب الهتافات والأناشيد الوطنية كان فى مقدمتها "تحيا مصر .. تحيا مصر" وقام الطلاب بتوزيع الأعلام على السيارات المارة بالطرقات وكذلك المواطنين بالشارع وأمام اللجان.

 ووجه عزيز خلال جولته رسالة للطلاب قال فيه إن طلاب جامعة سوهاج سوف يوجهون رسالة للعالم أجمع أن شباب مصر شبابا واعٍ يعلم ماذا يفعل، وأن مشاركته فى عملية التصويت والتوعية هى استكمال لمسيرة التنمية والإنجازات التى بدأتها القيادة السياسية ونجنى ثمارها الآن.

كما تفقد اللواء هشام الشافعى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج يرافقه عدد من القيادات الأمنية الحالة الأمنية والخدمات بمحيط

اللجان والتى كانت قد بدأت فى تمام الساعة السابعة صباحا عقب تقسيم المديرية إلى قطاعات بإشراف مساعدين المدير للقطاعات.

كانت مديرية الأمن قد أعلنت حالة من الاستنفار الأمنى بجميع القوات، وكافة القطاعات الأمنية بسوهاج، وذلك استعداداً لتأمين المقرات الانتخابية لإجراء عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية بقيادة اللواء حسن محمود، نائب مدير الأمن حاكمدار المديرية، وتضم عدد 9 لواءات لتغطية قطاعات الشمال، والجنوب والشرق، والمنطقة المركزية.

وجدير بالذكر أن الإستفتاء يجرى بـ 787 لجنة إنتخابية وعدد الناخبين المقيدة أسماؤهم بكشوف اللجان يبلغ مليونين و 977 ألفا و18 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت على مستوى المحافظة.