عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رجال المفرقعات وقوات الأمن أمام لجان الاستفتاء بأسيوط

بوابة الوفد الإلكترونية

فتحت اللجان في أسيوط أبوابها أمام الناخبين، للإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التى أقرها مجلس النواب مؤخرا.
وشهدت لجان الاقتراع العامة والفرعية بمحافظة أسيوط حالة من الاستنفار الأمني والتواجد الخاص لقوات الجيش والشرطة، لتأمين اللجان.
ونشرت مديرية أمن أسيوط ضباط المفرقعات للكشف عن أي أجسام يشتبه فيها، وقوات أمن مركزى أمام اللجان، كما نشرت الإدارة العامة للمرور ضباطها وأفرادها بالطرق والميادين التي تؤدي للجان لتسهيل وصول المواطنين لصناديق الاستفتاء.
وقال اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط إنه تم التنبيه على جميع رؤساء المراكز والأحياء بضرورة المتابعة المستمرة والتنسيق مع شرطة المرور والمرافق لإزالة أي

إشغالات بالقرب من المقار الانتخابية، وتأمين حرم اللجان، وتنفيذ خطة مرورية لتحقيق السيولة المرورية، وتسهيل وصول الناخبين لمقر اللجان، ونشر سيارات الإطفاء والإسعاف في محيط اللجان لتكون مستعدة على مدار الـ 24 ساعة.
ويبلغ عدد الناخبين المقيدة أسماؤهم بقاعدة الناخبين بمحافظة أسيوط 2 مليون و560 ألف ناخب، موزعين على 609 لجنة فرعية، يشرف عليهم 750 قاضيا، ويعاونهم 2250 موظفا من التربية والتعليم والمحليات.