رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليم الفيوم تخصص 150 أتوبيسًا لنقل الناخبين فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية

بوابة الوفد الإلكترونية

 

قامت مديرية التربية والتعليم بالفيوم بتخصيص 150 أتوبيسا من جميع المدارس الخاصة بمحافظة الفيوم، للمشاركة الفعالة في نقل المواطنين بجميع مراكز وقرى محافظة الفيوم إلى مقار اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019م وذلك إسهاماً من التربية والتعليم بالفيوم في تسهيل مهام المواطنين والعاملين بالتربية والتعليم بالفيوم للنزول والإدلاء بأصواتهم.

 

وقام محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم بتوزيع جميع الأتوبيسات على خطوط السير على مستوى المحافظة وبالتنسيق مع رؤساء مجالس المدن على مستوى المحافظة من أجل تنظيم العمل وتسهيل المهام وخدمة جمهور الناخبين على مستوى المحافظة، وتم التحرك من أمام مدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات بالفيوم والتوجه إلى جميع المراكز على مستوى المحافظة.

 

أكد وكيل تعليم الفيوم على ضرورة المشاركة في هذا العمل الوطني الهام ، فمصر بلدنا ومن الواجب علينا النزول والمشاركة وحث الجميع على الوطنية والولاء والانتماء والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019م، ويجب أن نبذل قصارى جهدنا من أجل نهضة وتطور مصر الحبيبة أم الدنيا.

 

ودعا عبدالله جميع العاملين بالتربية والتعليم والسادة أولياء الأمور وجميع أهالى شعب الفيوم الكرام بالنزول والمشاركة في العرس الديمقراطي تأكيداً علي نداء الوطن للإدلاء بأصواتهم .