رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجان الدقهلية تفتح أبوابها للاستفتاء على التعديلات الدستورية

احد لجان المنصورة
احد لجان المنصورة

بدأت عملية الاستفتاء علي التعديلات الدستورية في التاسعة من صباح اليوم السبت بمحافظة الدقهلية، حيث فتحت اللجان بمختلف مدن وقرى ومراكز المحافظة، أبوابها لاستقبال المواطنين، في جو من الهدوء وسط تواجد أمني مكثف.

 

وبدأت حالة التصويت في لجان مدينة المنصورة بمجمع مدارس شارع كلية الآداب، ولجان المعهد الديني بشارع الجيش، ولجان توريل، وجديلة، حيث تم فتح اللجان في ميعادها في تلك اللجان.

 

وانتشرت قوات الجيش أمام بوابات المدارس، ونظمت عملية الدخول بحزم وانضباط، بالإضافة إلى تواجد قوات الشرطة بجوار أسوار المدارس.

 

ولازال الإقبال متوسطا ببعض لجان شارع الجلاء بالمنصورة مثل لجنة مدرسة التكوين المهني التي بدأ فيها الإقبال ضعيفا للغاية، وتوافد العشرات علي

لجان مدارس الشعراوي، والإمام محمد عبده، ومدرسة والثانوية بنات.

 

وكان المستشار ربيع قاسم رئيس محكمة المنصورة الابتدائية ورئيس غرفة العمليات، قد أنهي عملية تسليم مظاريف البطاقات الانتخابية على القضاة المشرفين على عملية التصويت من مقر اللجنة بالصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي.

 

حيث بلغ عدد لجان المحافظة 23 لجنة عامة و992 لجنة فرعية، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت 4 ملايين و245 ألفا و249 صوتا انتخابيا على مستوى محافظة الدقهلية.