عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رؤساء المدن بالقليوبية يتفقدون المقرات الانتخابية فجرًا

بوابة الوفد الإلكترونية

قبيل فتح لجان التصويت على التعديلات الدستورية بمحافظة القليوبية بساعات قام رؤساء المدن والأحياء والوحدات القروية بجولات فجر اليوم على المقرات الإنتخابية لمتابعة توافر كافة متطلبات العملية الإنتخابية بتوجيهات من الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية.

 

 قام الدكتور بكر عبد المنعم  رئيس حى شرق شبرا الخيمة بجولة تفقدية للتأكد من جاهزية المقار التى سيجرى بها عملية الاقتراع والتأكد من الانتهاء الكامل من كافة التجهيزات اللازمة داخل وخارج مقار الاستفتاء لتلافى اية عوائق للتيسير على المواطنين كما كللف الادارات التنفيذية بتوفير وسيلة انتقال من جميع مناطق الحى لنقل المواطنين الى اللجان وذلك فى اطار توفير وسيلة مريحة كما كللف بتكوين لجان إلكترونية لخدمة المواطن لتعريفهم بمكان اللجان الخاصة بهم.

 

كما قامت نجوى العشيرى رئيس حى  غرب شبرا الخيمة  بجولة على اللجان  وقالت العشيرى انه تم إعلان حالة الطوارئ بالحى واصدرت تعليماتها لادارة النظافة بالحى برفع المخلفات من امام جميع المقرات الانتخابية ولادارة الكهرباء بعمل الصيانة اللازمة داخل وخارج المقرات الانتخابية للتاكد من سلامة الانارة وتسليم وتركيب المولدات ( الديزل ) لتفادى مشكلة انقطاع الكهرباء كما تم تسليم جميع المقرات الانتخابية كراسى متحركة ( لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة ) وايضا اصدرت تعليماتها لادارة الاشغالات بالحى

لرفع جميع الاشغالات والمعوقات التى تعوق حركة المرور والمارة لتسهيل على المواطنين عملية الاستفتاء كما اصدرت تعليماتها لادارة الحدائق بقص وتقليم الاشجار من داخل وخارج اسوار المقرات الانتخابية كما وجهت ادارة المتابعة الميدانية بالمرور على جميع المقرات الانتخابية للتاكد من عدم وجود اى متطلبات او مشاكل.

 

فيما قام حامد طلبة  رئيس مدينة قليوب بجولة فى باكر اليوم يرافقه الدكتور كرم السويلكي نائب الوحدة المحلية لمركز ومدينة قليوب لمتابعة سير العمل بتجهيزات اللجان وازالة اى معوققات .

 

وقالت رحاب المزين رئيس مدينة القناطر الخيرية انه تم رفع حالة الطوارىء القصوى والتنسيق مع كافة الأجهزة للتيسير على المواطنين خلال الإستفتاء .

وفى التعليم شكل طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم غرفة عمليات بجميع الإدارات التعليمية لمتابعة سير الإستفتاء وقرر الغاء الأجازات ورفع حالة الطوارىء القصوى .