رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجنة الوفد بالبحر الأحمر توفر وسائل لنقل المواطنين إلى مقار لجان الاستفتاء

حزب الوفد بالبحر
حزب الوفد بالبحر الأحمر

أكد أحمد حسن صندوق رئيس لجان حزب الوفد بالبحر الأحمر أن لجنة شلاتين جنوب محافظة البحر الاحمر توفر وسائل نقل للمواطنين إلى مقار اللجان الانتخابية.


 وأشاد حسن بحرص قيادات وكوادر وشباب حزب الوفد بالبحر الأحمر على تنفيذ هذه المبادرة للتسهيل على المواطنين خلال ذهابهم إلى مقار لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية.


من ناحيته، قال أحمد عبد الرحيم نائب ريئس للجان الوفد بالبحر الأحمر إن شباب الحزب سيتواجدون ابتداء من غد السبت أمام جميع مقار اللجان الخاصة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية ومعهم أجهزة اللاب توب لإرشاد المواطنين بأرقام المواطنين بكشوف الاستفتاء وأرقام اللجان الخاصة بهم للتسهيل عليهم فى التصويت على التعديلات الدستورية 

وأشار الأستاذ عبيد محمد سيد رئيس لجان الوفد بمدينة

شلاتين جنوب البحر الأحمر إلى اننا ندفع بـ3 سيارات مكروباص فى مدينة شلاتين وندفع بـ5 سيارت فى لجنة راس غارب شمال البحر الاحمر وندفع 2 سياره مكروباص فى مدينة سفاجا  وندفع فى مدينة الغردقة 4 سيارات مكروباص للنقل المواطنين إلى مقار لجان التصويت بالاستفتاء الدستورى بمدن البحر الاحمر.
وقال خالد جماز رئيس لجنة سفاجا إن شباب حزب الوفد بمدينة سفاجا يقوم بتوعية المواطنين لابد أن تشارك وتقول رأيك وهذا حق كل مواطن مصرى.