عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ الشرقية يتفقد لجان الناخبين للتأكد من جاهزيتها للاستفتاء

محافظ الشرقية يتفقد
محافظ الشرقية يتفقد لجنة انتخابية

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، جولة تفقدية داخل مركز مدينة الزقازيق شملت تفقد لجان مدارس كفر الحلبي الابتدائية وأحمد عرابي الإعدادية بنين والثانوية الفندقية بالزقازيق للتأكد من جاهزيتها لاستقبال المواطنين و الذين لهم حق التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية و التي من المقرر أن تنطلق غدًا السبت و لمدة ثلاثة أيام تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً.

اطمأن المحافظ على إجراءات تأمين المقار ولجان الاستفتاء و تذليل كافة المشاكل و المعوقات أمام الجهات المنوط بها الإشراف على عملية الاستفتاء و الانتهاء من تجهيز أماكن مبيت قوات التأمين التابعة للقوات المسلحة و الشرطة لتخرج عملية الاستفتاء بصورة مشرفة تليق بمحافظة الشرقية.

كما تفقد المحافظ اللجنة العامة لحي أول وثان الزقازيق والمقامة بالصالة المغطاة بمدينة الزقازيق للتأكد من جاهزيتها و استعدادها لاستقبال عملية فرز الأصوات المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

أوضح محافظ الشرقية أن إجمالي عدد الناخبين بالمحافظة 4 ملايين و 284 ألف و 983 ناخبًا و ناخبة لهم حق

التصويت و المشاركة في الاستفتاء للإدلاء بأصواتهم أمام 1027 مركزًا إنتخابيًّا بنطاق المحافظة يستوعب 1159 لجنة فرعية.

أكد المحافظ أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني على كل مواطن له حق التصويت اتجاه وطن عظيم يستحق من الجميع أن يقوم بواجبه و مسئولياته في سبيل رفعته و استمراره مشيرا إلى أن التصويت حق كفله الدستور لكل مواطن يجب أن يحافظ عليه.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات للقيادات التنفيذية بالمرور على لجان الاستفتاء والتأكد من مصادر الإضاءة و المياه و التهوية ووسائل الحماية المدنية وطفايات الحريق وتوزيع المولدات الكهربائية بشكل يتيح التغلب على أية مشكلات في الكهرباء فور حدوثها .