رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤتمر حاشد لدعم التعديلات الدستورية بالفيوم

صورة المؤتمر
صورة المؤتمر

 عقدت منظمة الشعوب والبرلمانات العربية مؤتمرًا جماهيريًا، بالتعاون مع كلية التربية جامعة الفيوم، لدعم وتأييد الدولة المصرية والتعديلات الدستورية، تحت عنوان "المشاركة الإيجابية في التعديلات الدستورية"، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة الفيوم.

 أكد الدكتور رمضان عبدالجيد، رئيس فرع المنظمة بالفيوم، دعم الدولة المصرية ومؤسساتها الوطنية من أجل الاستقرار السياسي والأمنى والاقتصادي لمصر.

 وأشار إلى ضرورة نزول المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة، التى تهدف إلى مزيد من الاستقرار، خصوصًا أن هناك من يتربص بمصر وشعبها، مشيرًا إلى أن مصر تدفع ثمن فاتورة الإرهاب في الشرق الأوسط، وأن هناك دولًا لا تريد الاستقرار لمصر، وتقوم هذه

الدول بدعم ميليشيات إرهابية فى دول عربية مجاورة، فى محاولة يائسة منها للتأثير على قوة الجيش المصري وأن مشاركتنا فى هذا الاستفتاء هو دعم للدولةومؤسساتها وجيشها وشعبها.

 شارك فى المؤتمر الشيخ محمود محمد، نائبًا عن الأزهر الشريف، واللواء أشرف عزيز إسكندر، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، وأعضاء المنظمة، وعدد من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية بالفيوم، ورؤساء الأحزاب، ولفيف من أساتذة جامعة الفيوم.