رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. نقابة التمريض تطلق ندوة عن التعديلات الدستورية بأسوان

رئيس جامعة اسوان
رئيس جامعة اسوان

نظمت نقابة التمريض بمحافظة أسوان، اليوم، بجامعة أسوان ندوة توضيحية حول التعديلات الدستورية، وذلك بهدف شرح المواد التى سيتم إجراء الاستفتاء عليها وحث المواطنين علي الادلاء بأصواتهم، بحضور لافيف من القيادات العامة من أبرزهم،  الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة وأيضا الدكتور أحمد كامل الرشيدي عميد كلية التربية الأسبق وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي ونواب البرلمان بأسوان والدكتور عبدالله العبيدي مدير عام مستشفيات أسوان الجامعية ومحمد جمال نقيب التمريض.

وأكد الدكتور أحمد غلاب أن الفترة الماضية شهدت العديد من الإنجازات تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وتؤكد المؤشرات والتصنيفات العالمية زيادة معدلات التقدم في مصر وانخفاض معدلات البطالة وحدوث نمو اقتصادي نتيجة المشروعات القومية العملاقة التي تم تنفيذها.
وطالب بضرورة المشاركة بقوة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية لأن المشاركة السياسية في حد ذاتها تعتبر

مؤشرا إيجابيا لتقدم الشعوب ونهضتها علاوة علي أن هذه المشاركة سوف تساهم في استمرار مسيرة التنمية والتقدم في كافة ربوع مصر .
ومن جانبه قال الدكتور اأيمن عثمان أن المشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية يعتبر حق لوطننا العزيز مصر علي كل أبنائه المخلصين الأوفياء ، لذا يجب النزول بأعداد كبيرة والإدلاء بأصواتنا بمنتهي الحرية والديمرقراطية .
ومن جانبه أكد محمد جمال نقيب التمريض في محافظة أسوان أن جميع العاملين في مجال التمريض بمختلف المستشفيات سوف ينزلون بكثافة في الاستفتاء المقبل من أجل استكمال مسيرة التنمية في مصر .