رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية: المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية لجني ثمار التنمية والبناء

جانب من الندوة
جانب من الندوة

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن رفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري من المجالات التي تهتم بها الدولة، تنفيذا لاستراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مشيرا إلى أن الإصلاح الإداري بمثابة العمود الفقري لبناء الوطن، وتحسين مستوى الخدمات في قطاعات العمل المختلفة.


جاء ذلك خلال مشاركته العاملين برئاسة مراكز بلبيس وأبو حماد والقرين ورؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لها، والرائدات الريفيات على وجبة إفطار جماعي، بحضور لواء دكتور حسين الجندي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء السعيد عبدالمعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية، ومستشار المحافظ للمشروعات، واللواء علاء رشاد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتورة عايدة عطية، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة، والعميد حاتم السبع، رئيس مركز ومدينة بلبيس، وحمدي نصر، رئيس مركز ومدينة أبو حماد، وسيد العسيلي، رئيس مدينة القرين.


أكد المحافظ ضرورة التواصل مع المواطنين لزيادة الوعي لديهم بالتعديلات الدستورية، وأهمية مشاركتهم في الاستفتاء الدستوري القادم، والإدلاء بأصواتهم بحرية، والمشاركة في هذا العُرس الديمقراطي، والمقرر إجراؤه مطلع الأسبوع المقبل أيام السبت والأحد والاثنين، لتحقيق الاستقرار والأمن والاستمرار في استكمال منظومة الإصلاح الاقتصادي، وحماية حقوق وواجبات المواطنين.


وخلال اللقاء أشاد محافظ الشرقية بدور الرائدات الريفيات في قطاعات العمل المجتمعي والصحي والسياسي، ودورهن الملحوظ في نجاح

حملة الـ100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي، إضافة إلى دورهن في تشجيع السيدات على المشاركة في كافة الاستحقاقات الدستورية السابقة والقادمة، ورفع الوعي السياسي لديهن للمساهمة في بناء وتقدم المجتمع.


أدار المحافظ حوارا مفتوحا مع العاملين بمراكز بلبيس وأبو حماد والقرين والرائدات الريفيات،  واطمأن منهم على الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات للنهوض بمحافظة الشرقية، موجها رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتذليل كافة العقبات أمام العاملين بمجالس المدن والأحياء، وتحسين بيئة العمل أمامهم لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.


أعرب العاملون برئاسة مراكز بلبيس وأبو حماد والقرين ورؤساء الوحدات المحلية القروية والرائدات الريفيات عن سعادتهم بلقاء محافظ الشرقية معهم اليوم، للتعرف على احتياجاتهم في قطاعات العمل المختلفة، وللاستماع لأفكارهم الهادفة التي من شأنها أن تحسن بيئة العمل، وتوفر المناخ المناسب لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين لنيل رضاهم.