رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصابة 11 شخصًا في اشتباكات بين قبيلتي"أبو شوشة" و"الهلايل" بالأقصر

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت منطقة أبو الجود بمحافظة الأقصر، تجدد خلافات قديمة بين قبيلتي "أبو شوشة"، و"الهلايل"، حيث أسفرت عن أصابة 11 شخصا بإصابات متنوعة وتم نقلهم لمستشفى الأقصر الدولى.

تلقى اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، إخطارًا من الرائد محمد حنفي رئيس مباحث قسم شرطة بندر الأقصر، يفيد بتجدد الخلافات بين قبيلتي "أبو شوشة"، و"الهلايل"، بمنطقة أبو الجود، وتصاعد حدة الخلاف بين الطرفين إلى حد الإشتباك بالأيدي، واستخدام العصى والشوم، وذلك بعدما فشلت محاولات الأهالي في تهدئة الأوضاع بين الطرفين.

وأسفرت الاشتباكات عن إصابة كل من: "حسن. ا. م" و"كرم. ا. م"، و"مصطفي. ر.ح"، و"رجب. ح. ا" طرف أول، جميعهم مصابون بجروح قطعية وإصابات بالرأس، و"أحمد.خ. ح"، و"حساني. ع. ح"، و"ه.ع" طرف ثان، جميعهم

مصابون بجروح قطعية، تم تحويلهم إلى مستشفي الأقصر العام، بالإضافة إلى 4 مصابين آخرين تم تحويلهم لمستشفى الأقصر الدولي.

وتعود تفاصيل الخلافات بين العائلتين والتى شهدت الكثير من وقائع الاشتباك، بينها وقوع مشاجرة عنيفة بين الطرفين بشهر رمضان خلال فترة السحور، أسفرت عن إصابة 14 شخصًا، ومصرع أخر.

وقامت الأجهزةالأمنية بفرض كردون أمني بمنطقة أبو الجود، للسيطرة على الأحداث، والقبض على عدد من المشاركين في المشاجرة من الطرفين ، وتحرير محضر بالواقعة، لتحويله للنيابة العامة للتحقيق.

 

الاقصر

 

الاقصر

 

الاقصر

 

 

الاقصر