رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ أسيوط يحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء

المحـافظـات

الأربعاء, 17 أبريل 2019 20:40
محافظ أسيوط يحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاءاللقاء الجماهيري في أسيوط
أسيوط- محمد ممدوح :

دعا اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، إلى المشاركة الشعبية "انزل .. شارك" وإبداء الرأي بالتصويت في التعديلات الدستورية والحفاظ على المكتسبات التي تحققت في كل المجالات والحفاظ على الاستقرار ومزيد من التقدم الاقتصادي والاجتماعي للمرأة والأسرة والمجتمع عامة.

 

وطالب نور الدين كل فئات المجتمع بالنزول إلى مقار الاقتراع واللجان الإدلاء بأصواتهم باللجان الانتخابية خلال أيام الاستحقاق 20 ، 21 ، 22 أبريل الجاري كحق أساسي كفله الدستور والقانون واتخاذ القرار الذي يكون في صالح المواطن والدولة.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري الحاشد بشأن التعديلات الدستورية وأهمية المرأة ومشاركتها الإيجابية في الاستفتاء الذي تم تنظيمه بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة بالتعاون بين المحافظة والمجلس القومي للمرأة ووحدة تكافؤ الفرص،

بحضور المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة، ونبيل الطيبي، سكرتير عام مساعد المحافظة، ومنار كامل، مدير وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام المحافظة، ومروة كدواني مقرر المجلس القومي للمرأة بفرع أسيوط، والشيخ على ابوالحسن، رئيس بيت العائلة المصرية، والشيخ سيد عبدالعزيز أمين بيت العائلة المصرية، والقمص بطرس ممثل الكنيسة الكاثوليكية بالمحافظة والعشرات من المواطنين.

بدأ اللقاء بالسلام الجمهوري ثم الاستماع لآيات من الذكر الحكيم ، وتم عرض فيديو لعدد من الانجازات والمشروعات التي تم تنفيذها على أرض الواقع خلال السنوات الماضية.

وأشار محافظ أسيوط إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي

رئيس الجمهورية بمحافظات الصعيد وهو ما يظهر جلياً في المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض المحافظة في كل القطاعات بكافة مراكز المحافظة فضلاً عن الدعم المالي الإضافي الذي سيتم ضخه في الخطة الاستثمارية للمحافظة خلال الفترة الماضية وذلك لتنفيذ رؤية واستراتيجية مصر 2030.

وقالت منار كامل، مدير وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة، إن هذا اللقاء الجماهيري جاء بالتنسيق بين المحافظة والمجلس القومي للمرأة ووحدة تكافؤ الفرص وبناءاً على تعليمات وزارة التنمية المحلية مشيرة إلى أهمية المشاركة في الاستفتاء والتعريف بالتعديلات الدستورية والحفاظ على المكتسبات التي تمت خلال الفترة الماضية.

واستعرضت مروة كدواني مقرر المجلس القومي للمرأة فرع أسيوط الخطوات الإجرائية التي تمت لطلب تعديل الدستور من مجلس النواب وجلسات الحوار المجتمعي لمناقشة التعديلات المقترحة وصولاً إلى اعلان وشرح لمواد الدستور قبل وبعد التعديل المقترح مطالبة المرأة بالمشاركة في الاستفتاء لتثبت كعادتها إنها في المقدمة خلال بناء مستقبل الوطن.

 

أهم الاخبار