رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاروبيم يسلم عقود تمليك أراضي الدولة لـ15 من واضعي اليد بالسنبلاوين

محافظ الدقهلية في
محافظ الدقهلية في مركز السنبلاوين

أجرى الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، جولة داخل ثلاثة مراكز بالدقهلية وهي السنبلاوين وتمي الامديد ، ودكرنس ، وبدأها بالوصول الي مركز السنبلاوين ، وذلك لتوزيع عقود تمليك أراضي الدولة لعدد 15 مواطنا من ابناء قري طنبول الجديد ، وطنبول القديم،  وغزالة،  والمقاطعة ، وكفر الروك ، والحجايزة التابعة لمركز ومدينة السنبلاوين .

وذلك بحضور اللواء احمد رافت السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء أحمد العوضي والعقيد هشام الحصري ، و الاعلامي احمد همام  عضوا مجلس النواب عن دائرة السنبلاوين وتمي الامديد والمستشار رامي عبداللطيف مفوض الدولة بالدقهلية. 

واكد محافظ الدقهلية ان اليوم يمثل حدثا له اهمية كبيرة لدينا وهو يحمل رسالة من الحكومة للمواطنين وهي ان الدولة مع المواطن وان القانون هو الذي يحكمنا جميعا واضاف ان الدولة حققت ما وعدت به وعلينا واجب ان نقف مع الدولة في مواجهة التحديات الكبيرة التي تواجهها. 

وحث شاروبيم المواطنين على الذهاب إلى لجان الاستفتاء

على التعديلات الدستورية للأدلاء بأصواتهم بكل حرية لنبعث برسالة الي العالم أننا جميعا مع بلدنا ونحن اصحاب المستقبل ونحن اصحاب ارادة قوية. 

وقال المحافظ إننا نشهد عرساً ديمقراطياً خلال ايام التصويت علي التعديلات الدستورية وقال ايضا انني ابلغت صباح اليوم بعدم قدرة عدد من المواطنين اصحاب العقود علي الحضور اليوم لاستلام عقودهم .

وردد المحافظ قائلا  إنني سأذهب اليهم في بيوتهم لتسليمها العقود الخاصة بهم. 

وقدم محافظ الدقهلية التهنئة للمواطنين الخمسة عشر والذين يمثلون الدفعة الأولى للتسويات التي تمت لإنهاء مشكلة عاني منها المواطنين واضعي اليد علي اراضي الدولة التي اصبحت من هذه اللحظة ملكا لهم.