رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الملتقى التوظيفى السادس لـ"حاسبات الفيوم": نسعى لرفع كفاءة الطلاب

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد الدكتور محمد عيسى نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون الدراسات العليا والبحوث فعاليات الملتقى التوظيفى السادس لكلية الحاسبات والمعلومات اليوم الأربعاء بقاعة السيمنار بالكلية بحضور الدكتورة نبيلة محمد حسن عميد الكلية و الدكتور محمد خفاجى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتورة شيرين طايع القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة التدريس وعدد من أصحاب مؤسسات العمل وممثلى الشركات والطلاب .

أكد الدكتور محمد عيسى أن كلية الحاسبات والمعلومات تعد من الكليات المطلوبة باستمرار فى سوق العمل وخاصة ً فى ظل التطور التكنولوجى الذى يشهده العالم فى الوقت الراهن مشيرا ً أن الكلية تعتبر محظوظة بقياداتها الواعدة وطلابها المبتكرين , كما قدم الشكرو التقدير لأصحاب مؤسسات العمل وممثلى الشركات لحرصهم على حضور هذا الملتقى واهتمامهم بتقديم يد العون لأبناء جامعة الفيوم من الطلاب .

كما قدمت الدكتورة نبيلة محمد عرض توضيحى ونبذة مختصرة عن الكلية وانجازاتها خلال الأعوام السابقة وأشادت بالجهود العظيمة التى بذلتها أسرة الكلية للحصول على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بتاريخ 28 فبراير كما أشارت إلى أن ادارة الكلية تسعى إلى إعداد كوادر متخصصة ومتميزة فى مجال الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات لتكون قادرة على المنافسة فى سوق العمل .

وأشار الدكتور محمد خفاجى إلى أن اتجاه الدولة والخطة البحثية لجامعة الفيوم بشكل عام وكلية الحاسبات والمعلومات بشكل خاص يسير نحو الشراكة مع الصناعة وتنفيذ أبحاث تطبيقية مختلفة , كما عبر عن سعادته بحصول الكلية على موافقة المجلس الأعلى للجامعات على توقيع بروتوكولات تعاون بين الجامعة و جامعات دولة تايلاند .

كما أوضحت الدكتورة شيرين طايع أن ادارة الكلية تبذل قصارى جهدها لرفع كفاءة طلابها لتجعلهم منافسين أقوياء فى سوق العمل ولتجعلهم يشعرون بالفخر والاعتزاز لكونهم خريجى كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الفيوم خاصة ً وكانت أولى الخطوات لتحقيق هذا الهدف هو حصول الكلية على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد .

وعلى هامش فعاليات الملتقى تفقد الدكتور محمد عيسى والدكتورة نبيلة حسن و الوكلاء وأصحاب مؤسسات العمل وممثلى الشركات معرض مشروعات التخرج لطلاب الكلية.