عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أماني الفار: مدارسنا تؤهل لأفضل الجامعات الدولية والمصرية والصعيد أساس التنمية

بوابة الوفد الإلكترونية

قالت الدكتورة أماني الفار نائب رئيس مجلس إدارة مدارس النيل المصرية، المدير التنفيذي لمؤسسة مصر للإدارة التعليمية إن مؤسستها تسعى لتقديم خدمة تعليمية متميزة عالية الجودة، حيث تؤهل المدارس خريجيها للالتحاق بأفضل الجامعات العالمية والمصرية.

وأن المشروع بدأ بـ3 مدارس ووصل الآن إلى 25 مدرسة على مستوى الجمهورية نتيجة للإقبال الشديد على تلك المدارس وتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى وإصراره على النهوض بالعملية التعليمية وتطويرها لأن التعليم هو أساس نمو المجتمعات والدول ومقياس التحضر والرقى وأشارت إلى أن الصعيد وأبناؤه هم الأساس في التنمية والتطور وكان لزامًا أن تقوم المؤسسة بفتح فرع لها بمدينة الأقصر العريقة.

 

وقامت الفار بعقد ندوة تعريفية بنظام التعليم في مدارس النيل بمكتبة مصر العامة حضرها وكيل وزارة

التعليم بالأقصر عبداللطيف عمران وأولياء الأمور لعرض تجربة مدارس النيل المصرية والتعرف على الطرق التعليمية التي تتبعها المدرسة وأثرها علي الطلاب والتلاميذ. كما عقدت حلقة نقاشية مع الحضور والإعلاميين وأولياء الأمور لطرح الأسئلة والإجابة عليها كما قدم الأطفال فقرات فنية واستعراضية وأنشدوا بعض الأغانى الوطنية.

 

وأضافت أن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر أكد على أهمية اتخاذ خطوات تساهم في زيادة إقبال أولياء الأمور على إلحاق أبنائهم بالمدرسة كونها مدارس متميزة تقدم خدمات تعليمية بمعايير دولية.

 

 

الاقصر

 

الاقصر

 

الاقصر