عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. تكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بالفيوم

خلال الحفل
خلال الحفل

شهد اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، فعاليات حفل تكريم أسر الشهداء من أبطال القوات المسلحة والشرطة، ومصابي العمليات الحربية الذي نظمته جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بالتنسيق مع المحافظة، بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة.

بحضور اللواء باسم عزت علام، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، واللواء عبدالقادر النوري، سكرتير عام المحافظة، والمهندس حسن موافي، سكرتير عام المحافظة المساعد، واللواء محمد مراد، مساعد مدير أمن الفيوم، وفضيلة الشيخ حسني أبوحبيب، وكيل وزارة الأوقاف، والعقيد أمجد بهي الدين، مدير مكتب جمعية المحاربين القدماء بالفيوم.

وفى كلمته أشار محافظ الفيوم، أننا اليوم بصدد الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم، وهو يوم عزيز وغال علينا، نحتفل فيه بتكريم أسر شهدائنا الأبطال من رجال القوات المسلحة والشرطة، ومصابي العمليات الحربية من أبناء المحافظة، الذين قدموا كل غالٍ ونفيس من أجل أمن مصر واستقرارها، موضحا أن الاحتفال يعكس اعتزاز الوطن بأبنائه، ويُجسد أسمى معاني العطاء والروح الوطنية المخلصة لأبناء مصر الأوفياء تخليدا لذكراهم.

وقدم محافظ الفيوم تحية تقدير وإعزاز لأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية الذين ضرب أبناؤهم أروع الأمثلة فى التضحية بأرواحهم من أجل رفعة الوطن والدفاع عن أراضيه، مؤكدا

أن تكريم هؤلاء الأبطال يُعد تكريما معنويا لا يضاهي ما قدموه من أجل مصرنا الحبيبة، مشيرا إلى أن المحافظة على أتم الاستعداد لتقديم كافة سبل الدعم اللازم، وتلبية جميع احتياجات أسر الشهداء.

ومن جانبه، أشار مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، أن الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم، تأكيدا على أن جميع أفراد القوات المسلحة بدءا من القائد العام للقوات المسلحة حتى أحدث جندي يتمنون الشهادة، مؤكدا أن نيل الشهادة شرف لكل رجال القوات المسلحة يتسابق الجميع لنيله، وعرض إنجازات القوات المسلحة.

كما أكد وكيل وزارة الأوقاف عن منزلة الشهداء، وما يتم من إنجازات للقوات المسلحة يعد فخر لجميع المصريين.

وفى الختام قام محافظ الفيوم ومدير جمعية المحاربين القدماء بتكريم أسر الشهداء، ومصابي العمليات الحربية، ومنحهم المساعدات المادية.