عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس سفاجا يناقش الاستعداد للاستفتاء على التعديلات الدستورية

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد اللواء محمد شعير رئيس مدينة سفاجا، اليوم، مؤتمرا موسعا بمقر مكتبه بالوحدة المحلية بحضور جميع القيادات الامنية (الامن الوطنى- قسم الشرطه-المباحث) ومديرى الشركات والتنفيذيين ومديرى المدارس ومديرى البنوك وبعض الادارات المختصة بالوحدة المحلية، وذلك للوقوف على درجة الاستعداد للاستفتاء على التعديلات الدستورية .

بدأ المؤتمر بتهنئتهم بمناسبة النصف من شهر شعبان وقرب حلول شهر رمضان المبارك ونقل لهم تهنئة وتحيات واحترام اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر.

وأكد ضرورة البدء بعمل منظم تتضافر فيه الجهود بين الجميع ونشر الوعى وأهمية الأدوار فى توضيح وتوعية العاملين، وشرح أهم المواد التى يشملها الدستور من تعديل وحثهم على المشاركة وإبداء الرأى من أجل التنميه ونقل

الصورة للشارع والمواطن بطريقة ميسرة ومبهجة .

كما ناقش سيادته اثناء المؤتمر اهم النقاط المنوطة لكل منهم وتجهيز كافة اللجان بكل ما يلزمها من الداخل والخارج. وضع خطة لوجود وسائل انتقالات على مدار الثلاثة ايام بجميع نقاط التمركزات بالمدينة للتسهيل على المواطن لوصوله الى مقر الانتخاب الخاص به .

كما اصدر تعليمات مشدده بعدم تواجد اى خلل يعوقعملية الإستفتاء  . وذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر.