عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية لــ أسر الشهداء " مهما قدمنا لكم لن نوفيكم حقكم"

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

 

أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، أن المنصورة بشعبها وأبنائها سطرت ملاحم بطولية على مدى 800 عام هي عمرها ونجحت في أن تكون مدينة تاريخية مؤثرة في التاريخ المصري الحديث، كما شهدت المنصورة أكبر وأطول معركة جوية عرفها العالم ويتم تدريسها في الكليات والمعاهد العسكرية في العديد من دول العالم. 

 

وقال شاروبيم إننا نجتمع اليوم على أرض المنصورة احتفالا بشهداء الوطن وأسرهم الذين قدموا أرواحهم فداء لنا حتى ننعم بالأمن والاستقرار الذي نشعر به جميعا، وأضاف "مهما قدمنا لأسر الشهداء لن نوفيهم حقهم لأنهم الذين قدموا لنا الأبطال والأبطال هم الذين دافعوا عن تراب مصر المقدس وعن أبنائها". 

وقال إن الدقهلية كانت من أوئل المحافظات التي سارعت بافتتاح مكتب لرعاية أسر الشهداء والمصابين من أبناء القوات المسلحة والشرطة

والأفراد والمدنيين لتقديم كافة الخدمات التي يحتاج ابنائهم وبناتهم وزوجاتهم وأمهاتهم وآبائهم إليها، وأكد أن الدولة لا تتأخر في تلبية احتياجاتهم مهما كلفها ذلك اعترافا منا جميعا بحق هؤلاء الشهداء وحق أسرهم علينا جميعاً. 

 

ومن جانبه، أكد اللواء باسم علام مدير جمعية المحاربين القدماء ومصابو العمليات العسكرية، أن الاحتفال بيوم الشهيد جاء تخليدا لذكرى كل من قدم روحه للوطن هدية وصعد إلى السماء حيا يرزق لنعيش نحن في عزة وكرامة ولتعيش مصر شامخة خفاقة أعلامها على مر الزمان.