رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. قومي المرأة بالأقصر ينظم مؤتمرًا جماهيريًا لمناقشة التعديلات الدستورية

المحـافظـات

الثلاثاء, 16 أبريل 2019 03:04
صور.. قومي المرأة بالأقصر ينظم مؤتمرًا جماهيريًا لمناقشة التعديلات الدستورية
الأقصر - منى عبده:

 

عقد المجلس القومي للمرأة فرع الأقصر، مؤتمرًا جماهيريًا، لمناقشة التعديلات الدستورية، وحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء المقبل، وذلك بقاعة المؤتمرات الدولية بالكرنك، برئاسة الدكتورة سعاد سعد، مقرر المجلس القومي للمرأة، وصفية رجب المقرر المناوب للمجلس.

 

وشارك فى المؤتمر القس آرمانيوس فريد، كاهن كاتدرائية العذراء مريم، والشيخ عبدالستار إبراهيم، ممثل الأوقاف، والشيخ شعبان شلبي ممثل عن الأزهر، وعدد من القيادات الشعبية والنسائية،

وأعضاء لجان المصالحات لجنوب الصعيد، تتمثل فى الشيخ محمد عبد الباقى رئيس لجنة المصالحات والعمده حماده النوبى والشيخ محمد المهلل وعبد الباسط أبو المعاطىأعضاء لجنة المصالحات، ومحمود نجم رئيس مجمع أعلام المحافظة بالإضافة إلى المئات من السيدات والفتيات.

 

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، ثم كلمة مقرر المجلس القومي للمرأة بالأقصر، والتي

تحدثت من خلالها عن دور المرأة في المجتمع، وحقها في المشاركة السياسية التي تتيحه لها التعديلات الدستورية وتحقيق الدور الايجابي بالمشاركة في صنع القرار.

 

وقالت سعاد سعد، أن التعديلات الدستورية ليست قرآنا ولا إنجيلا، ولا نص مكتوب، وإنها متغيرة وليست ثابتة وعلى الجميع الإدلاء برأيه فيها.

 

وأشارت "سعد" الى أن المجلس نظم حملة لطرق الأبواب بمختلف مدن وقرى المحافظة، جرى خلالها توعية السيدات بأهمية المشاركة في الاستفتاء لاستكمال مسيرة البناء والتنمية ودعم الاستقرار ودعم مشاركة المرأة كشريك أساسي في المجتمع.

 

 

الأقصر

 

الاقصر

 

الأقصر

 

الأقصر

 

الأقصر

 

 

الأقصر

 

الاقصر

 

الاقصر

 

الاقصر

 

 

Smiley face

أهم الاخبار