رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. أمطار غزيرة وطقس سيئ يضرب مدن الدقهلية

طقس سيء يضرب مراكز
طقس سيء يضرب مراكز ومدن الدقهلية

شهدت قرى ومدن ومراكز محافظة الدقهلية، مساء اليوم،موجة شديدة من هطول الأمطار المتواصل على كافة أرجاء المحافظة، والتي بدأت منذ الساعة الخامسة، واستمرارها حتى الآن دون توقف،مما أدي إلي توقف حالة السير، وارتباك مروري، وشلل تام داخل مدينة المنصورة ،وبالطرق الداخلية  واستحالة السير في هذا الطقس شديد الإمطار.

 

فيما توقفت حركة الصيد ببحيرة المنزلة وجمصة نظرا لبدء اليوم بحالة من السحب الغائمة،مع جو ربيعي معتدل ، فيما شهدت شواطئ جمصة ارتفاع الأمواج، والتي تنذر بتوقف الصيد خلال تلك الساعات.

 

هذا وقد شهدت مدينة المنصورة حالة من الهدوء القاتل، وتوقف الحياة، وفضل بعض أصحاب المحلات إغلاقها نظرا لأن معظم المواطنين فضل الالتزام داخل منازلهم، فيما شهدت كالعادة تحول الشوارع الجانبية إلي برك وبحور من المياه، نظرا لكثرت الحفر والمطبات نتيجة أعمال الصيانة لإصلاحات وتركيبات مواسير الصرف والكابلات والغاز، وعدم إعادة الشيء لأصلة كما هو متفق عليه

مع المحافظة.

 

فيما توقف حركة السير في معظم القرى والعزب التابعة للمراكز التابعة للمحافظة،وذلك بسبب الطرق الطينية والتي تحولت إلي برك يصعب مع السير ومعها عزلة لمواطنيها عن مناهل الحياة.

 

فيما رفعت جميع الأجهزة التنفيذية حالة الاستنفار في جميع مدن ومراكز وأحياء المحافظة لمواجهة سقوط الأمطار، وسحب تجمعات المياه على مستوى المحافظة للتعامل مع الأمطار أولا بأول وسحب المياه المتجمعة نتيجة سقوطها من الشوارع حتى لا تتأثر حركة المرور للمواطنين والسيارات.

 

هذا ولازالت موجة سقوط الأمطار الغزيرة تضرب مدن وقري ومراكز محافظة الدقهلية ولمدة تجاوزت الثلاث ساعات دون توقف وحتى الآن.