رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور .. "مسرح المنوعات" في ضيافة جامعة كفر الشيخ

جانب من الاستقبال
جانب من الاستقبال

استضافت الجامعة، اليوم، علي مسرح كلية التجارة البرنامج الإذاعى "مسرح المنوعات" بمشاركة مجموعة من نجوم الفن والممثلين منهم  ‎الفنانين محمود عامر و محمد عبدالجواد ومحمد الصاوي و رضا إدريس ووفاء الحكيم ومي عبدالنبي ‏وعواطف حلمي وعبير مكاوى، ومقدم البرنامج على مراد والمؤلف أحمد القصبي و المخرج تامر شحاتة .

جاء ذلك تحت رعايةرئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة. 

ويعد البرنامج من أهم البرامج الثقافية العريقة التى تساهم فى إحياء المبادئ والقيم من خلال الفقرات الفنية والثقافية المتنوعة التي يقدمها. وتم أداء العديد من الفقرات الإذاعية منها ‏‏"الغلط فين" والفقرة الثانية بعنوان: "رحلة إلي"، والثالثة بعنوان: "أغنية في تمثيلية"، والفقرة ‏الرابعة: "من هو و طرح مجموعة من الأسئلة، كما تم منح الطلاب جوائز مالية لمن يقدم الإجابة الصحيحة.

من ناحيته، أكد الدكتور ماجد القمري خلال استقباله

للفنانين بمكتبه، اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية, والتواصل مع جميع فئات المجتمع ومنهم الفنانين للاستفادة من خبراتهم الفنية .

وصرح القمري بأن هذا البرنامج يحاكي الثقافة الرصينة و يمثل منارة ثقافية وفكرية وأدبية لتقديم أنشطة ومساهمات تثري الحركة الثقافية والفنية لدى الطلاب، وملهمة الإبداع بالفكر والعقل المستنير والبناء مشيرًا إلى أن الجامعة تهتم اهتمامًا خاصًا بالمسرح الجامعى باعتباره أحد المنصات الثقافية والفنية المهمة التى تضم مختلف الفنون .

وأكد حرص الجامعة على توفير منارات الفكر والثقافة لتوظيفها لتخدم التنوع الثقافي وتعزيز الوعي بالقيم على قاعدة الاحترام والتسامح وقبول الآخر.