رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور : خليك إيجابي" بجامعة المنصورة تواصل فعالياتها بأكاديمية النيل

فريق خليك ايجابي
فريق خليك ايجابي في أكاديمية النيل للعلوم التكنولوجيا

واصلت جامعة المنصورة اليوم  فعاليات حملة "خليك إيجابي" التى تنظمها الجامعة تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة.

ويرأس لجنتها التنظيمية الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب والتى انطلقت فعالياتها الثلاثاء الماضى وتستمر حتى 23 إبريل الجاري، وتشمل العديد من الفعاليات داخل الجامعه والأندية الرياضية والجامعات الخاصة.

فيما شملت الفاعليات  زيارة أعضاء الحملة برئاسة الدكتور رضا سيد احمد عميد كلية الآداب ورئيس اللجنه العليا للحمله لأكاديمية النيل للعلوم والتكنولوجيا حيث كان فى استقبالهم الدكتور رضا عبد الغفار منصور استاذ الإقتصاد والمالية ونائب رئيس الاكاديمية و الدكتور زكي زيدان عميد المعهد العالي لهندسة النيل واعضاء هيئة التدريس وحشد كبير من الطلاب والطالبات .

وبدأت الفعاليات بجوله لطلاب وطالبات الحملة داخل جنبات الأكاديمية رافعين شعارات الحملة الايجابية البالغ عددها 120 شعار إيجابى كما قاموا بتوزيع كتيبات تحتوى على أهداف الحملة والشعارات الخاصه بالحملة .

فيما قامت مجموعات من طلاب الحملة بتعريف طلاب وطالبات الاكاديمية بأهداف الحملة واهمية نشر القيم الإيجابيه داخل أسرهم ومحل اقامتهم وتم اجراء حوارات ومناقشات مع طلاب وطالبات الاكاديمية حول القيم الايجابيه فى المجتمع وعلى رأس هذه القيم الايجابية الحث على المشاركه فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية .

كما اقيمت على هامش الزيارة ندوة داخل قاعة المؤتمرات للتعريف بأهداف الحملة عبر خلالها  الدكتور رضا عبد الغفار  استاذ الاقتصاد والمالية ونائب رئيس اكاديمية النيل للعلوم والتكنولوجيا  عن سعادته  لمشاركته فى حملة خليك ايجابى التى اطلقتها جامعة

المنصورة وتشرف على تنظيم فعالياتها كلية الاداب خلال استقباله لاعضاء الحملة .

وأكد أن تلك مبادره رائعه من كلية الاداب لاطلاق تلك الحملة وان جامعة المنصورة من الجامعات العريقه التى تحرص دائما على تبنى المبادارات والحملات المهمه فى المجتمع  مضيفا انه واجب علينا كأفراد فى المجتمع بوجه عام  .

واشار عميد آداب المنصورة الى ان حملة اليوم باكاديمية النيل  حصدت صدى كبير نظرا لان الاكاديمية احدى الاكاديميات العلمية التى تضم بين جنباتها طلاب وطالبات من مختلف انحاء المحافظه ونتمنى ان تصل اهداف الحملة وهى التوعيه بالقيم الايجابيه وان تصل تلك القيم للجميع .

واضاف انه علينا أن ننمى بداخل طلابنا القيم الايجابيه ومنها قيم الولاء والإنتماء للوطن مؤكدا ان الإيجابيه ايضا فى التصويت على الانتخابات وهذا ما سنشهده الفتره القادمه بالاستفتاء على التعديلات الدستوريه وأن نقوم بالتصويت سواء بنعم ام لا فالتصويت على الدستور واجب وليس حق فقط مشيدا بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة داخل الأكاديمية .