رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الشرقية يشدد على تقديم أفضل الخدمات المواطنين

المحـافظـات

الأحد, 07 أبريل 2019 16:14
محافظ الشرقية يشدد على تقديم أفضل الخدمات المواطنينمحافظ الشرقية يتفقد إدارة خدمة المواطنين

كتب-أحمد رزق

  • تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أروقة ديوان عام المحافظة وإدارات ( خدمة المواطنين - الطفولة والأمومة – المراكز التكنولوجية – التخطيط والمتابعة – الشئون المالية – المكتب الفني – العلاقات العامة ) للإطمئنان على سير العمل والتأكد من تواجد العاملين بمكاتبهم وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

والتقى المحافظ بموظفي الديوان العام ، للتعرف على الخطط والمقترحات

التي تهدف إلى تطوير الأداء، وتحسين مستوى العاملين بالجهاز الإداري للإرتقاء بالخدمة المقدمة للمواطنين، مؤكداً أن الجهاز التنفيذي والعاملين بالمحافظة، هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات العمل الإدارية والتنفيذية داخل محافظة الشرقية .

طالب المحافظ العاملين بالديوان العام بحسن إستقبال المواطنين

وتقديم أفضل الخدمات لهم وبذل المزيد من الجهد والوصول بالأداء إلى المستوى المشرف في إنجاز الأعمال مشدداً على ضرورة التعاون والتنسيق الكامل بين كافة الإدارات والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام ورفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

رافق المحافظ لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد والأستاذ حسني الحاجري مدير عام الشئون المالية والإدارية بالديوان العام .

 

أهم الاخبار