رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جامعة الزقازيق تكرم 325 موظفا من الجهاز الإداري بعد إحالتهم للمعاش

المحـافظـات

الأحد, 07 أبريل 2019 14:04
جامعة الزقازيق تكرم  325 موظفا من الجهاز الإداري بعد إحالتهم للمعاشتكريم المحالين للمغاش بجامعة الزقازيق

كتب-أحمد رزق

أكد الدكتور  خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق أن أبواب الجامعة مفتوحة دائما أمام أبنائها من العاملين المحالين لسن المعاش للاستفادة بخبراتهم وآرائهم لتحقيق التواصل بين الأجيال وكذلك تقديرا لدورهم خلال سنوات العمل بجد وتفان في مختلف الإدارات بالجامعة من أجل تطوير ورقي الجامعة طوال فترة عملهم ، جاء ذلك خلال كلمته في احتفالية يوم الوفاء بتكريم المحالين للمعاش الذين بلغ عددهم 325 من الجهاز الإداري والخدمات

المعاونة خلال الفترة من 1يوليو 2018 حتي 31 ديسمبر 2018 .
وأعرب رئيس الجامعة عن تقديره الكامل لجميع العاملين المحالين المعاش متمنيا لهم حياة أسرية طيبة واستمرار مسيرة العطاء في حياتهم المقبلة . وفي نهاية الكلمة وجه الشكر إليهم علي ما بذلوه من جهد وصدق في القول وحب للعمل للوصول بالجامعة لمكانتها المميزة .
وقام د. خالد الباري بحضور د. مرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، ود. عثمان شعلان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، وعبد الحليم شاكر أمين عام الجامعة بتوزيع شهادات التقدير علي المكرمين من كليات الزراعة والطب البيطري والتجارة والعلوم والآداب والهندسة والطب البشري والصيدلة والتكنولوجيا والتنمية والتربية الرياضية بنين وبنات والتربية النوعية وكذا الخدمات المعاونة وإدارات الجامعة .


شارك في الاحتفالية عمداء الكليات والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس وأسر المكرمين .

أهم الاخبار