عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة الفيوم يشارك في المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي والبحث العلمي

رئيس جامعة الفيوم
رئيس جامعة الفيوم يشارك في المنتدى العالمي الأول للتعليم ال

شارك الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم في افتتاح فعاليات المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي والبحث العلمي، والذي افتتحه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تحت شعار (بين الحاضر والمستقبل) وذلك اليوم الخميس الموافق 4/4/2019 ويستمر حتى 6/4/2019 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

أوضح الدكتور أشرف رحيل أن المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي والبحث العلمي يشهد مشاركة عدد كبير من كبار المسئولين والعلماء والخبراء والمهتمين بالبحث العلمي والابتكار بالإضافة إلى شخصيات أجنبية من رؤساء الجامعات الدولية ونواب وزراء التعليم من عدد من الدول المختلفة بالإضافة إلى ممثلي المنظمات الإقليمية الدولية المعنية بالتعليم العالي والبحث العلم.

 

 وأضاف أن المنتدى يهدف إلى عقد مناقشات حوارية تتناول حاضر ومستقبل

التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار وتبادل الخبرات والتجارب العالمية في المجالات ذات الصلة وكذلك دور التعليم العالي والبحث العلمي في تحقيق التنمية المستدامة وخاصةً في ظل التحول الرقمي الذي يشهده العالم خلال الفترة الحالية.

 

وأشار الدكتور أشرف رحيل إلى أن جامعة الفيوم تشارك في المعرض المقام على هامش المنتدى ويتضمن عدد من الأجنحة للجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والجامعات الأجنبية والمراكز والمعاهد والهيئات البحثية والجهات المعنية بالتعليم والمنظمات الإقليمية والدولية وعدد من الوزارات المعنية.