رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. حفل تخرج طلاب مدرسة نصر النوبة الفندقية بأسوان

وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان

تزينت مدرسة نصر النوبة الثانوية الفندقية، اليوم، فى أبهى وأجمل صورها وأسرة اتحاد طلاب المدرسة لتكريم الدفعة الثانية التى سوف تتخرج هذا العام (٢٠١٩/٢٠١٨)، فى احتفال جميل.

وظهرت المدرسة والعاملون فيها وطلابها وطالباتها بروح الأسرة الواحدة، وشارك بالاحتفال طلبة وطالبات المدارس المجاورة كمدرسة فتحى محيي الدين الابتدائية وبحضور رائع من أولياء الأمور وقيادات الإدارة التعليمية وموجه أول التربية الاجتماعية والموجه الثانوي للتربية الاجتماعية.

أقيم احتفال تحت رعاية وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان ومدير الإدارة التعليمية ووكيلها ومدير عام الخدمات التربوية بالادارة ومسئول الأمن، ومدير شئون الطلبة والامتحانات و نقيب المعلمين ومدير التعليم الفنى.

الاحتفال بدا لوحة رائعة وخاصة أن هذه المدرسة تستعد لتخريج الدفعة الثانية من طلبة وطالبات الدبلوم وقدموا خلاله فقرات جميلة من التراث النوبي والصعيدى وسلمت إدارة المدرسة ومكتب اتحاد الطلاب بالمدرسة شهادات تقدير لطلاب هذه الدفعة التى تعتبرها إدارة المدرسة انها دفعة متميزة خلقا وادبا وذوقا.

من ناحيتها، أشادت إدارة المدرسة بالطلاب والعاملين بالمدرسة لظهورهم بهذا المظهر الجميل وأكدت تفوق المدرسة في شتى مجالات الاتحادات الطلابية لهذا العام، وشكرت مكتب التربية الاجتماعية خاصة الأستاذة نبيلة محمد عثمان والاستاذة مروة رمضان عابدين محمد، لدورهم فى تنظيم هذا الحفل.

من جانبها، شكرت الإدارة التعليمية إدارة المدرسة المتمثلة فى الاستاذ وجدى مدير إدارة المدرسة وناصر التاجر نائب المدير على القيادة الحكيمة والتعاون المتميز مع العاملين في المدرسة التى تعتبرها الإدارة التعليمية من أعرق مدارس المديرية لما تتميز به المدرسة من إدارة حكيمة وأداء راق متميز من العاملين فيها وتميز طلابها وطالباتها بالخلق والتحلى بالأدب الراقي.