عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة الفيوم يتفقد فعاليات الأسبوع البيئي بكلية التربية

رئيس جامعة الفيوم
رئيس جامعة الفيوم يتفقد فعاليات الأسبوع البيئي بكلية التربي

شهد الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، اليوم الثلاثاء، ترافقه الدكتور صفاء أحمد محمد عميد كلية التربية للطفولة المبكرة والدكتورة إكرام على مجاور القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، فعاليات الأسبوع البيئى والمعرض الفني الذي ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية.

وذلك بحضور الدكتور عصام محفوظ المدرس بقسم التربية الفنية وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية.

وفي كلمته أكد الدكتور أشرف رحيل أن كلية التربية للطفولة المبكرة من الكليات المتميزة في العديد من الأنشطة الفنية والثقافية مضيفًا أن الكلية لها دور فعال في تربية النشئ عن طريق خريجات رياض الأطفال المتميزون علميًا وتربويًا والذين يعدوا نواة التربية الأساسية للطفل مشيرًا إلى حصول الكلية على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد والذي يؤكد على المجهود المخلص والمتواصل من إدارة الكلية.

وأضاف أن الجامعة بصدد إقامة الملتقى الأول للقيادات الشبابية الأفريقية والذي سيعقد خلال الفترة من 16 إلى

18 أبريل 2019 بمشاركة عدد من الجامعات المصرية والوفود الأفريقية مؤكدًا أن كلية التربية للطفولة المبكرة سيكون لها دور بارز خلال فعاليات الملتقى عن طريق المعرض الفني للتراث الأفريقي والذي تشارك به الكلية بعدد كبير من اللوحات الفنية موجهًا الشكر للدكتور عصام محفوظ على المجهود البارز في الإشراف على تنفيذ الأعمال الفنية المشاركة وفي تصميم شعار الملتقى.

وخلال الزيارة تفقد الدكتور أشرف رحيل، المعرض الفني المشارك بالملتقى والذي يضم عدد من اللوحات المستوحاة من التراث الأفريقى مصنوعة من المنمنمات الورقية وفن الأورجامي. كما تفقد دار الحضانة الملحقة بالكلية والتي تخدم قطاع كبير من المواطنين والعاملين بالجامعة.