عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. رئيس جامعة سوهاج يتابع سير العمل بالمستشفى الجامعي

الدكتور أحمد عزيز
الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج

تفقد، اليوم الاثنين، الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس جامعة سوهاج، سير العمل داخل المستشفى الجامعي، حيث تابع أعمال التطوير والصيانة بقسم جراحة القلب والصدر بالدور الخامس بمبني الحالات الحرجة، الذى تبلغ تكلفته ١٧ مليون جنيه مقدمة دعما من البنك الأهلي، موضحا أن تجهيز هذا المبنى يعد نقلة نوعية هائلة في الخدمة المقدمة لمرضى جراحات القلب والصدر.

 

وفى هذا الصدد أصدر رئيس الجامعة تعليماته للمقاول السنوي بسرعة الانتهاء ‏من أعمال التشطيبات، ليكون جاهزا لاستقبال المرضى في أسرع وقت ممكن، مؤكدا ضرورة تذليل كافة العقبات التى تعوق الانتهاء من تسليم المبنى كاملا.

 

كما تضمنت الجولة تفقد غرفة محركات الديزل التي تغذي مبنى طوارئ النساء والتوليد وحضانات الأطفال ومبني الأورام، وأصدر عزيز توجيهاته للإدارة الهندسية بسرعة الانتهاء من إجراءات الصيانة الدورية للديزل، حفاظا أرواح المرضى في تلك الأقسام الحيوية.

 

كما تابع عزيز سير العمل داخل

قسم استقبال النساء والتوليد، مشددا على ضرورة الاهتمام بالنظافة العامة والالتزام بسياسات مكافحة العدوي، موجها تعليماته بضرورة إتمام إجراءات التعاقد مع شركة النظافة، واستلام عملها بشكل سريع، على أن يتم الاستعانة بمجموعة من العمالة بنظام التعاقد اليومي لسد العجز في أعمال النظافة لحين الانتهاء من إجراءات التعاقد مع شركة النظافة المشار إليها، إضافة إلى الانتهاء من تركيب وتشغيل المصاعد باستقبال النسا والمبنى المجاني.

 

رافق رئيس الجامعة خلال جولته المحاسب أشرف القاضي، أمين عام الجامعة، الدكتور مصطفى عبدالخالق، عميد كلية الطب البشري، والدكتور حمدي سعد، مدير المستشفى الجامعي.