عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور..انطلاق فعاليات الملتقي القمي السادس للطلبة المثاليين بجامعة الفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، انطلاق فعاليات الملتقى القمي السادس للطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعات المصرية والذي تستضيفه جامعة الفيوم للعام السادس على التوالي بالتعاون مع وزارة التعليم العالي.

والذي نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب تحت إشراف الدكتور خالد عطاالله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بحضور الدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث و عمداء ووكلاء كليات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء لجنة التحكيم وذلك اليوم الأحد بقاعة الاحتفالات بالمكتبة المركزية.

وأشاد اللواء عصام سعد باستضافة جامعة الفيوم لهذه المسابقة المهمة على مستوى الجامعات المصرية وحث الطلاب المشاركين على الاستفادة من كل أيام المسابقة ووصفها بالذكرى التي لا تنسى.

وصرح الدكتور أشرف رحيل أن ممارسة النشاط الطلابي من أهم مقومات تكوين شخصية الطلاب وإكسابهم العديد من المعارف والقيم المختلفة والمتعددة وأكد سيادته على أن جميع الطلاب المشاركين بالمسابقة طلاب مميزين.

وقال الدكتور خالد عطاالله أن إدارة الجامعة

تولي اهتمامًا كبيرًا بالنشاط الطلابي بمختلف أنواعه وأن مسابقة الطالب والطالبة المثاليين من أهم المسابقات على مستوى الجامعات المصرية وشدد سيادته على ضرورة تحلي الطلاب بالقيم النبيلة والسعي نحو تعلم المهارات والمعارف المختلفة والتحصيل الدراسي الجيد ليكون هؤلاء الطلاب خير دعم تقدمه الجامعات للمجتمع.

فيما أكد الدكتور وائل طوبار المنسق العام للأنشطة الطلابية بالجامعة أن وصول الطلاب لهذه المرحلة هو تشريف لكل الطلاب المشاركين ودليل دامغ على تميزهم في جامعتهم. وأشار إلى أن هذه المسابقة تهدف لاختيار أفضل العناصر على مستوى الجامعات بناءً علي معايير وضعتها لجنة التحكيم بالتميز الثقافي والقيمي والعلاقات الإنسانية والتميز في استخدام التكنولوجيا الحديثة وغيرها من الفعاليات.