عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التقييم الفعال فى العملية التعليمية .. ورشة عمل بجامعة سوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم اليوم الخميس مركز تطوير التعليم الطبي بكلية الطب البشري ورشة عمل عن “التقييم الفعال فى العملية التعليمية” بمقر مركز تطوير التعليم الطبي بالحرم الجامعي القديم، وذلك بالتعاون مع هيئة التبادل العلمي الألماني DAAD.

واكد الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة علي اهمية تنظيم مثل تلك الدورات وذلك من أجل رفع الكفاءات في مجال التدريس والتقييم ومواكبة المتغيرات العالمية فى مجالات التعليم وقياس مهارات الطلاب على مختلف المستويات.

وقال الدكتور مصطفي عبد الخالق عميد الكلية انه يتم تنظيم العديد من الدورات في مجالات التعليم والبحث العلمي وتنمية القدرات والإدارة بالتعاون مع هيئة التبادل الألماني علي مدار العام.

واضاف "عبد الخالق" ان تلك الدورات تستهدف جميع اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب الدراسات العليا في جميع التخصصات من داخل وخارج الجامعة.

وقال الدكتور السيد عبد الكريم مدير مركز تطوير التعليم

الطبي، أن ورشة العمل ناقشت كيفية استخدام أساليب التقييم الحديثة لتحفيز التعلم، وذلك بحضور أكثر من ٢٥ من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من كليات الطب والعلوم والزراعة والتربية والألسن وكذلك من جامعة جنوب الوادي.

واضاف "عبد الكريم" انه حاضر في تلك الورشة الدكتورة ريهام باهى الأستاذ المساعد بجامعة القاهرة والمحاضر لدى هيئة التبادل العلمى الألمانى DAAD، مشيراً الي انه سيتم عقد ورشة عمل خلال الأسبوع القادم عن كيفية تصميم بنوك الأسئلة الإلكترونية حيث يحاضر بها الدكتورة رشا شرف الأستاذ المساعد بجامعة حلوان.