رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. جامعة كفر الشيخ تحتفل بيوم الشعوب

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

نظمت كلية الطب البشري بجامعة كفر الشيخ احتفالية يوم الشعوب تحت شعار "كلنا واحد" بالكلية، تحت رعاية رئيس جامعة كفر الشيخ الأستاذ الدكتور ماجد القمري.

وشملت الاحتفالية عروضا ثقافية وفنية للدول المشاركة تعبر عن ملامح الحياة وحضارة وثقافات تلك الشعوب، ومجموعة متنوعة من المعارض الفنية للطلاب المصريين والوافدين، بمشاركة طلاب ممثلين لعدة دول ومنهم: «الأردن، السعودية، العراق، سوريا ،البحرين  اليمن، ،سلطنة عمان ، اريتريا، بنجلاديش ، الكويت ، قطر ، السودان،  تشاد ، فلسطين  ، السودان ، المغرب  وباكستان ».

من ناحيته، صرح رئيس الجامعة الدكتور ماجد القمري بأن ادارة الجامعة تعتبر الطلاب الوافدين سفراء للجامعه فى بلادهم، وتسعي الجامعة لجذب الطلاب الوافدين وإدماجهم مع

الطلاب المصريين بالإضافة الى الإهتمام بالأنشطة الفنية والثقافية المقدمة لهم.

واوضح القمري إن إحتفالية الطلاب الوافدين  بيوم الشعوب تهدف إلي دمج الطلاب الوافدين في مجتمع الجامعة وتحقيق التواصل بين الحضارات، وتبادل الخبرات بين الطلاب ونشر ثقافاتهم لأن التنوع الثقافي هو وسيلة للتعارف والتكامل بين الشعوب  .

 اكد رئيس جامعة كفر الشيخ أهمية التواصل الثقافي بين الطلاب الوافدين الدارسين في الجامعة، مشيدًا بروح التعاون بين جميع الطلاب من مختلف الدول  والثقافات.