رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور .. إعلان الفائزين بقرعة الحج في البحر الأحمر

وزير الداخلية محمود
وزير الداخلية محمود توفيق

أعلنت مديرية أمن البحر الأحمر نتيجة قرعة الحج هذا العام بفوز 101 شخص بالإضافة إلى 12 من كبار السن و 28 احتياطياً.

وأجريت منذ قليل مراسم القرعة برعاية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية فى احتفالية كبيرة بحضور اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر و اللواء أشرف حشيش مدير الأمن وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية و رجال الدين و أعضاء مجلس النواب بالبحر الأحمر وعدد من المتقدمين لأداء فريضة الحج.

من ناحيته، تحدث العميد وليد مجدى مدير العلاقات العامة بمديرية الأمن عن فريضة الحج، وقال إنها عبادة توحد الجميع على كلمة لبيك اللهم لبيك.

وأشار  الشيخ جمال عواد مدير مديرية الأوقاف إلى أن الحج نداء ونقول للذين يفوزون تقبل الله والذين لم يحالفهم الحظ نتمنى لهم التوفيق فى العام القادم.

من جانبه، هنأ المحافظ الفائزين وتمنى لهم حجًّا مبرورًا، وأضاف: ومن لم يحالفهم الحظ فأقول لهم أنهم قد سعوا و تمنى لهم حظًّا أوفر فى العام القادم وتوجه بالشكر إلى مدير الأمن و جميع العاملين بالمديرية.

يذكر أن  عدد المتقدمين لأداء فريضة الحج هذا

العام  633 طلب حج عن طريق الطائرة  حصة كبار السن 10 % ( 12) تأشيرة و القرعة الاحتياطية على 25 %، وبدأت إجراءات  القرعة عن طريق الكمبيوتر حيث تم إعلان فوز 101 بالإضافة إلى 12 من كبار السن و عدد 28 إحتياطى؛ موزعين كالآتى:11 قسم أول الغردقة -  28 قسم ثانى الغردقة - (14 قسم شرطة مرسى علم -  قسم شرطة القصير -  قسم شرطة حلايب و شلاتين) - 33 قسم شرطة رأس غارب- 16 قسم شرطة سفاجا، والاحتياطى: 3 أقسام القصير ومرسى علم وحلايب وشلاتين - 4 أقسام أول الغردقة-8 أقسام ثانى الغردقة - 9 أقسام شرطة رأس غارب - 4 أقسام شرطة سفاجا.