عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم يفتتح وحدات إنتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية بعدد من المدارس

محافظ الفيوم خلال
محافظ الفيوم خلال جولة التفقد

افتتح اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، وحدة إنتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية، بقدرة 20 ك. وات/ ساعة بتكلفة تزيد عن 500 ألف جنيه، بحضور محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد كبير من القيادات التنفيذية والتعليمية بالمحافظة.

كما قام بافتتاح معمل CMC لتخصص ميكانيكا الصيانة والاصلاح بالتعليم والتدريب المزدوج والتى تضم 16 جهاز كمبيوتر مجهزة بأحدث البرامج، كما تفقد قسم الملابس الجاهزة من انتاج طالبات المدرسة ومعرض التربية الفنية والمشغولات اليدوية.

وعقب ذلك قام المحافظ، بافتتاح وحدة انتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية بمدرسة الفيوم الثانوية الصناعية الميكانيكية المعمارية العسكرية، كما افتتح مبنى التوسع ومبنى الورش الذى يضم قسمى أعمال نجارة العمارة وشبكات المياه والأعمال الصحية وملعب كرة القدم.

وافتتح أيضًا وحدة انتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية بمدرسة الثانوية الفنية للبنات بالحادقة والتى تنتج 20

ك. وات/ ساعة، كما افتتح ملتقى التوظيف بالمدرسة الذى يضم مجموعة شركات ويوفلر أكثر من 1350 فرصة عمل.

وتفقد المحافظ، معرض الموبيليا الذى يضم المنتجات الخشبية المختلفة لعدد من المدارس على مستوى المحافظة. أكد محافظ الفيوم على الطلبة والطالبات بمختلف المدارس ضرورة زيادة التحصيل الدراسى والمعرفى لتحقيق التفوق العلمى وتخريج أجيال تسهم فى بناء المجتمع.

وأشار أن هذه الافتتاحات تأتى فى إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومى بهدف التوسع فى انشاء العديد من المشروعات الخدمية والانتاجية التى تعود بالنفع على مواطنى الفيوم.