رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الإسكندرية ومدير التعليم في احتفالية "مئوية عيد المرأة المصرية"

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قدم الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الاسكندرية، التحية والشكر لأمهات وزوجات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم للحفاظ على استقرار الوطن.

وأكد قنصوة على الدور العظيم الذي تقوم به المرأة المصرية على مدار التاريخ في العصور القديمة والوسطى والحديثة.

وأشار المحافظ إلى أن الحضور يضم كافة الفئات العمرية بدءا من طالبات المدارس وحتي الامهات، مشيرا إلى أن على المرأة زيادة مشاركتها لتنمية الدولة المصرية وترسيخ مبادئ العلم والأخلاق في نفوس أبنائها، وفي نهاية كلمته قدم تحية لكل امرأة في عيدها بهذا الوطن. 

جاء ذلك خلال الاحتفالية "مئوية عيد المرأة المصرية" التى نظمها المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية تحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية بالتعاون مع  حي الجمرك برئاسة المهندسة سحر

شعبان، وقام مكتب النائب أشرف رشاد عثمان عضو مجلس النواب، بتنسيق تحرك وفد سيدات حي الجمرك من الديوان العام لمكان الإحتفال.

ولقد حضر الإحتفال الدكتورة هند حنفي، رئيس جامعة الإسكندرية الأسبق، والدكتورة ماجدة الشاذلي مقرر المجلس القومي للمرأة فرع الإسكندرية، والدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، ومصطفي العجمي القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، والشيخ إبراهيم الجمل، أمين بيت العائلة بالإسكندرية، وأسر الشهداء وأعضاء المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية.