عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فوز 396 مواطنًا في قرعة الحاج بسوهاج من إجمالي 2210 متقدمًا

بوابة الوفد الإلكترونية

أجريت، اليوم الاثنين، بمحافظة سوهاج قرعة الحج العلنية لوزارة الداخلية بين المتقدمين لأداء فريضة الحج بالمحافظة لهذا العام والبالغ عددهم 2210، وأجريت القرعة إلكترونيا فى احتفالية أقيمت بقصر الثقافة بمدينة سوهاج بحضور الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، واللواء هشام الشافعى، مساعد الوزير مدير الأمن، واللواء أحمد سعد، مفتش الداخلية، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية.

 

قال مدير أمن سوهاج، إن القرعة أسفرت عن فوز 396 حاجا وحاجة، من بينهم 40 حاجا وحاجة من كبار السن، تم اختيارهم بالتزكية بنسبة 10% من المتقدمين، بخلاف 99 تم اختيارهم فى احتياطي السفر.

 

وكانت بيانات القرعة بالمراكز والأقسام على النحو الآتي: قسم أول سوهاج 24 حاجا وحاجة، وقسم ثان سوهاج 27، وقسم طهطا 20، وقسم جرجا 9، وأخميم، والكوثر 36، والبلينا 37، والعسيرات 14، والمراغة 19، والمنشأة 21، وجرجا 26، وجهينة 29، ودار السلام 7، ومركز سوهاج، وقسم سوهاج الجديدة، وجزيرة شندويل 38، وطما 11، ومركز طهطا 21 حاجا وحاجة.

 

وهنأ الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الإقليم، الفائزين بالقرعة، وقال إن من لم يصبه الدور هذا العام عليه أن يصبر ولا يغضب، وعليه أن ينتظر دوره إن شاء الله العام المقبل.

 

وأكد مدير الأمن، أن إجراءات القرعة نالت استحسان الحاضرين لما حظيت به من الشفافية والعلانية، وسط فرحة غامرة للفائزين، مناشدا الفائزين بالدعاء بأن يعم الخير والرخاء والأمن والأمان للوطن الحبيب.

 

 واجتاحت قاعة قصر ثقافة سوهاج فرحة عارمة بعد إعلان قرعة الحج التي أجرتها مديرية الأمن لحجاج بيت الله الحرام، ودوت أصوات الزغاريد بين جنباتها من قبل الفائزين وذويهم، بينما سالت الدموع من بعض الرجال والسيدات لعدم سفرهم لزيارة بيت الله الحرام لأداء فريضة الحج.