رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية لمتابعة أعمال الرصف والتطوير بقرية الطاهرة

جولة مفاجئة لمحافظ
جولة مفاجئة لمحافظ الشرقيه لمتابعة سير أعمال الرصف والتطوير

قام الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الأحد، بجولة مفاجئة قرية الطاهرة التابعة لمركز ومدينة الزقازيق لمتابعة سير أعمال تركيب بلاط "الإنترلوك"، وهو نوع من أنواع البلاط على هيئة أشكال هندسية متنوعة، يتم تركيبه بطريق التعشيق أو التداخل يستخدم في الشوارع الضيقة، لإعادة الطابع الحضاري والجمالي بشوارع القرية.

وذلك في إطار تنفيذ خطة رصف وتطوير مختلف قري ومدن و مراكز المحافظة، مشددا على ضرورة سرعة الانتهاء من الأعمال بالكفاءة والجودة المطلوبة.

وخلال الجولة تفقد المحافظ، مركز شباب قرية الطاهرة وأمر بسرعة الانتهاء من رفع القمامة من حوله، للحفاظ على البيئة وتوفير متنفس رياضي صحي وآمن، والحفاظ على صحة أبناء

القرية.

استمع محافظ الشرقية لشكاوى المواطنين من أبناء القرية ومطالبهم، ووجه رئيس مدينة الزقازيق بسرعة الاستجابة وحل مشكلاتهم وتركيب أعمدة لإنارة شوارع القرية ليلا، مشددا على ضرورة بذل مزيد من الجهود للارتقاء بمستوى النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين من أهالي القرية.

رافق المحافظ بالجولة، اللواء دكتور حسين الجندي، السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبدالمعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية، ومستشار المحافظ للمشروعات، واللواء علاء رشاد، السكرتير العام المساعد.