عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يشارك مديري الإدارات النوعية بالديوان الإفطار

إفطار جماعى بحضور
إفطار جماعى بحضور محافظ الشرقية

 شارك الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مديرى الإدارات النوعية بالديوان العام، طعام الإفطار، وأكد أن نجاح المؤسسات هو إرساء مفهوم العمل الجماعي، والعمل بروح الفريق الواحد الذي يجمعه تحقيق المصلحة العامة والاحترام المتبادل بين أفراده والإخلاص وإتقان العمل.

 كما أشار إلى أهمية بذل مزيد من الجهود للتغلب على المشكلات القائمة، واتباع أساليب المنافسة الشريفة، واستغلال الطاقات المتاحة، واستثمار المهارات المختلفة للعاملين بالجهاز الإداري بمختلف القطاعات.

 كما شارك فى وجبة الإفطار الجماعي، اللواء دكتور حسين الجندي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء السعيد عبدالمعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية، ومستشار المحافظ للمشروعات،  واللواء علاء رشاد، السكرتير العام المساعد، بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

 وجه محافظ الشرقية مديري الإدارات النوعية بالديوان العام بضرورة بذل مزيد من الجهد، والإخلاص في العمل، وتحسين مستوى الأداء، وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب بمكافأة المُجد ومجازاة المقصر، وتحسين بيئة العمل لتقديم أفضل

الخدمات للمواطنين. 

 أدار المحافظ حوارًا مفتوحًا مع مديري الإدارات النوعية بالديوان العام، واطمأن منهم على الخدمات المقدمة للمواطنين في القطاعات كافة، واستمع إلى بعض المشكلات القائمة للنهوض بمحافظة الشرقية، مؤكدًا أهمية تضافر جهود العاملين كافة بالحكم المحلي لتخطي صعوبات المرحلة الراهنة والوصول إلى التنمية الشاملة المنشودة.

 أعرب مديرو الإدارات النوعية عن سعادتهم البالغة باللفتة الإنسانية من محافظ الشرقية ودعوتهم لتناول وجبة إفطار في جو يملؤه الأخوة والاحترام المتبادل بين القيادات والعاملين بالديوان العام، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحسين مستوى الأداء داخل الجهاز الإداري لنيل رضا المواطن.