عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. السلاموني رئيسًا لنادي قضاة مجلس الدولة في الإسكندرية

 نادى قضاة مجلس الدولة
نادى قضاة مجلس الدولة بالإسكندرية- أرشيفية

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة نادى قضاة مجلس الدولة بالإسكندرية، عن فوز المستشار حسني السلاموني نائب رئيس مجلس الدولة برئاسة النادي بالتزكية.

وفوز المستشار منصور سلومة، والمستشار طه أبو الحسن والمستشار محمد الطحان والمستشار كريم العقاد بعضوية مجلس الإدارة عن مقعد نواب رئيس مجلس الدولة.

كما أعلنت اللجنة فوز المستشار أيمن علي والمستشار باهر شاهين والمستشار نور مبارك والمستشار فايز حمودة والمستشار أسامة باهي بعضوية مجلس الإدارة عن مقعد المستشارين والمستشارين المساعدين.

وعن مقعد النواب فاز المستشار محمد ساري والمستشار حازم خليف بعضوية مجلس الإدارة. وفاز بالتزكية عن مقعد المندوبين والمندوبين المساعدين المستشار مروان سنجر والمستشار علي السماك

والمستشار طارق الشايب.

وكان نادى قضاة مجلس الدولة بالإسكندرية عقد جمعيته العمومية بمقر فرع مجلس الدولة بالإسكندرية بحضور كبير من مستشاري مجلس الدولة أعضاء النادي. حيث تم مناقشة جدول أعمال هذه الجمعية والذي تضمن عرض التقرير الخاص بنشاط النادي عن عام 2017 – 2018، وكذلك التصديق على الميزانية والحساب الختامي للنادي واعتماد تعديلات لائحة النظام الأساسي للنادي إلى جانب إجراء انتخابات المجلس في دورته الجديدة.