عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ورشة عمل بجامعة المنيا حول جائزة مصر للتميز الحكومى

صورة لفعاليات الورشة
صورة لفعاليات الورشة

عقد بقاعة المؤتمرات بمركز تكنولوجيا المعلومات بجامعة المنيا ، تحت رعاية الدكتور مصطفى عبد النبى رئيس الجامعة ، ورشة عمل تدريبية على معايير التقدم لجائزة مصر للتميز الحكومى، من خلال خبراء المعهد القومى للادارة التابع لوزارة التخطيط.

 

حضر الورشة عدد من عمداء الكليات، ومديري وحدات الجودة، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين بالكليات، وكذلك المدير التنفيذى للمعلومات، ومدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة.

 

وأكد الدكتور مصطفى عبد النبى، رئيس الجامعة، أن الجائزة تهدف إلى تحفيز روح التنافس والتميز على مستوى الكليات، مما يرسخ قيم الانتماء والتميز، ويحفز الجميع على الارتقاء بمستويات الأداء والالتزام بمعايير الجودة، وهو ما ينعكس على الارتقاء بالخدمة المقدمة.

 

وأشار د. عصام الدين صادق فرحات ، المدير التنفيذى

للمعلومات بالجامعة ، ان معايير منظومة التميز الحكومى ، تشمل ثلاثة محاور رئيسة ، هي تحقيق رؤية مصر 2030، والابتكار، والممكنات.

 

كما أوضح د. أحمد شوقى زهران ، مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة ، أن تلك المحاور تستهدف تحديد مستوى النضج ، والذي وصلت إليه الكليات المرشحة في رحلتها نحو الريادة، وتحديد مجالات وفرص التحسين التى تساعدها في تحقيق أهدافها، واستكشاف الجديد في تنفيذ وتطوير العمل بها بإعتماد مبادئ ومفاهيم مبتكرة.