عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ البحر الأحمر يبحث فتح خطوط طيران جديدة مع وزير السياحة الصربي

محافظ البحر الأحمر
محافظ البحر الأحمر

قام وزير السياحة الصيربى بزيارة جناح محافظة البحر الأحمر بالمعرض السياحى الدولى بصيربيا و الترحيب باللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر والوفد المرافق له من كبار المستثمرين للترويج للسياحة بالبحر الأحمر.

 

. أشاد وزير السياحة بعروض المحافظة والتى تهدف لإبراز امكانيات المنشآت السياحية بالمحافظة والتى يتوافر بها جميع الخدمات بمستوى عالمى يشهد له جميع السائحين حول العالم . رحب محافظ البحر الأحمر بزيارة وزير السياحة موضحا أنها زيارة هامة تدل على قيمة البحر الأحمر ومصر بالخارج ويظهر ذلك من خلال الترحيب الذى وجده منذ وصول مطار بلجراد .
هذا و قد عقد  اللواء أحمد عبد الله إجتماعا  اليوم مع وزير السياحة الصيربية و مديرة منظمة السياحة الصيربية على هامش فعاليات مؤتمر السياحة الدولى ببلجراد لمناقشة فتح خطوط طيران جديدة

للمحافظة مباشرة واتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك .

 

كما بحث عبدالله سبل زيادة أعداد السائحين الصيرب وزيادة التبادل السياحى بين مصر وصربيا فى الفترة المقبلة وتعزيز التعاون بين البلدين بالعمل على زيادة الرحلات للمحافظة ومضاعفة  أعداد السائحين .

 

واكد وزير السياحة أنه سيتم العمل على المناقشات التى تناولها مع محافظ البحر الأحمر ، لافتا إلى ترحيبه الشديد لزيادة التعاون السياحى بين البلدين وخاصة البحر الأحمر ، لافتا إلى مارآه خلال جناح المحافظة بالمعرض والذى يشير إلى مدى امكانيات ومقومات المحافظ السياحية .