عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 14 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية بـ5 مراكز بالشرقية

احدى حملات ازالة
احدى حملات ازالة التعديات على الارض الزراعية

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، استمرارالأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى شن الحملات المكبرة لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة، مشددا على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة، وإزالتها فى المهد بالتنسيق مع قوات الأمن واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

فى هذا الإطار قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بتنفيذ إزالة لعدد 4 حالات تعد على الأراضى الزراعية بمساحة 875 مترا تابعة للوحدات المحلية (بقصاصين الشرق وشهداء بحر البقر)، 2 عبارة عن ردم حصيرة خرسانية ومبان بالدبش الأبيض، وتم مساواة المخالفة فى المهد.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بتنفيذ إزالة لعدد 5 حالات تعد على الأراضى الزراعية بقرى (المنشية – العدلية – كفر أكياد – قهلة الجبلة) بمساحة 565 مترا.

وقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بإزالة 3 حالات تعد بالبناء المخالف تابعة للوحدة المحلية (البيروم – السماعنة ) على مساحة 3 قراريط و12 سهما، وتم

إزالة المخالفات فى المهد.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق بوقف أعمال حالة بناء مخالف على الأراضى الزراعية بعزبة البيه، وحالة أخرى تابعة للوحدة المحلية بنبتيت، وتم التحفظ على معدات البناء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بتنفيذ إزالة بقرى (العدوة – شرشيمة  - أبو حطب) على مساحة 600 متر عبارة عن سملات خرسانية وحوائط وحفر مجهزة لعمل حصيره خرسانية وحوائط بالطوب الأحمر.

وتستمر مراكز ومدن المحافظة بوحداتها المحلية القروية برصد كافة أشكال التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية، وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لها وتطبيق القانون بكل حزم وقوة على المخالفين.