رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاروبيم : وجدت أنهار الخير تتدفق في الدقهلية

محافظ الدقهلية في
محافظ الدقهلية في اتميدة بميت غمر

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية توزيع المساعدات العينية من مواد غذائية وبطاطين علي 1500اسرة من أبناء اتميدة والقري المجاورة، التابعة لمركز ميت غمر.

 

وقدم شاروبيم الشكر لرجال الأعمال الذين ساهموا في توفير هذه المساعدات مشيدا بما يقدمه المجتمع المدني بالدقهلية من إسهامات ومشاركة للدولة في تحقيق خططها لرعاية المواطنين. 

 

رافق المحافظ المهندسة منال الغندور رئيس مجلس ومدينة ميت غمر ،و المحاسب رمضان شوربه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ، والسيد عبدالفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظه ، ومحمد المرشدي عضو مجلس النواب، وقد شهدوا الاحتفال الذي أقيم بمركز شباب اتميدة لتوزيع المساعدات العينية على المواطنين.

 

وقال إنني منذ جئت إلى الدقهليه وانا أرى انهار للخير تتدفق من بين يدي رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني وأجد كل تعاون بيننا من أجل المواطن في الدقهلية.

 

وطلب المحافظ من رجال الأعمال استمرار مشاركتهم المجتمعية خاصة وان الدقهلية سوف تكون

ضمن محافظات  المرحلة الثالثة والاخيره لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي 100 مليون صحة والتي تبدأ في الاول من مارس القادم. 

 

كما طالب شاروبيم المواطنين بالاقبال علي هذه الحملة للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية وهي ضغط الدم والسمنة والسكر.

 

وقال ان من يثبت إصابته بأي من هذه الأمراض لا قدر الله سوف يعالج بالمجان واضاف أن هذه المبادرة تستهدف الكشف علي 50مليون مواطن مصري وهي مبادرة غير مسبوقة وأشاد بها العالم ممثلا في منظمة الصحة العالمية مضيفا إنني واثق من اقبالكم علي اماكن تواجد المبادرة في كل مراكز ومدن وقرى الدقهلية.