رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. لأول مرة فنادق البحر الأحمر في المعرض السياحي بصربيا

المعرض السياحى فى
المعرض السياحى فى صربيا

فى أكبر حدث سياحي في صربيا بدأت محافظة البحر الأحمر بتجهيز الجناح الخاص بها بالمعرض الدولي للسياحة ift International Fair of Tourism ، استعدادا لبدأ فعالياته خلال الفترة من 21 إلى 24 فبراير الجارى، يصل عدد الزوار إلى 54000 وبمشاركة 540 عارضا، وتقوم الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بتجهيز الجناح وعرض فيديوهات سياحية عن المحافظة وأجمل المقاصد وبرشورات ومادة مصورة على سيديهات وغيرها من الأنشطة.

 

و يهدف المعرض إلى تقديم مساهمة علمية كبيرة في مجال التسويق والإدارة فيما يتعلق بالقدرة التنافسية للوجهات السياحية ، مع التركيز على السوق الصربية ، وتوسيع نطاق المعرفة اللازمة لفهم أفضل للمفاهيم الرئيسية المتعلقة بمنطقة المقاصد و القدرة التنافسية.

وتشارك جمهورية مصر العربية بوفد برئاسة اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر وعدد من المستثمرين السياحيين.

و يضم الوفد عددًا كبيرًا من الفنادق والمنشآت السياحية بالبحر الأحمر، وهي المرة الأولى التي تشارك وتتواجد فيها الفنادق المصرية بمعرض سياحى كبير بجمهورية صربيا.

 

و يذكر أن المحافظ قام بعدد من الزيارات لجمهورية صربيا الأشهر الماضية، بوفد كبير من أعضاء جمعية مستثمرى البحر الأحمر برئاسته ، وتم توقيع  إتفاقية توأمة بين مدينة ياجودينا الصربية ومدينة مرسى علم بالبحر الأحمر مما كان له تأثير كبير على نجاح الطيران المباشر لأول مرة من بلجراد إلى الغردقة 5 أيام بالأسبوع الواحد .