رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة سوهاج يفتتح فعاليات معرض الكتاب بكلية التجارة

 أحمد عزيز عبدالمنعم
أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج

افتتح الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج فعاليات معرض الكتاب الذي ينظمه اتحاد طلاب كلية التجارة، والذي يمتد الى ثلاثة أيام.

وأكد عزيز أن تنفيذ المعرض يأتي تفعيلا لدور الاتحاد الثقافى والتنويرى، لتشجيع الطلاب على المعرفة والاطلاع والقراءة المستمرة، التي من شأنها أن تمد الفرد بمزيد من الخبرة والثقافة واتساع الأفق وقبول الآخر، مشيراً إلى أهمية المعارض في توفير الكتب المتنوعة في شتى المجالات وبأسعار مناسبة ومدعومة بشكل يشجع علي الإقبال علي القراءة .

وأشاد الدكتور ممدوح الرشيدي عميد الكلية بالدعم الذي تقدمه إدارة الجامعة لكافة أنشطة وفعاليات الاتحاد والتي تضيف المزيد من الحراك والتفاعل الطلابي، كما أثنى على مجهودات طلاب الاتحاد ودورهم في خدمة ومساعدة الطلاب، إلى جانب قدرتهم على جذب أكبر عدد من المشاركين

في الأنشطة الطلابية.

وقالت ندا حمدان فهمي أمين اتحاد طلاب الكلية إن المعرض يأتي بمشاركة 3 مكتبات هي الصحافة، دار المعارف وابن الهيثم، حيث تشارك كل مكتبة بعدد من الكتب والمراجع العلمية المتعددة التخصصات.

وذكر كلا من محمد أحمد فكري نائب رئيس الاتحاد وأحمد خليفه أحمد المنسق الإعلامي للاتحاد أن المعرض يحتوي علي أكثر من 300 كتاب في المجالات الدينية، السياسية، الثقافية، الاجتماعية، بالإضافة إلى التخصصات العلمية والطبية، كما يستهدف المعرض طلاب الكليات والدراسات العليا والباحثين بشكل عام .