رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاروبيم في أول زيارة لسكر الدقهلية: داعمون لكل مطالبكم

محافظ الدقهلية ورئيس
محافظ الدقهلية ورئيس مجلس المدينة ورئيس شركة السكر

زار الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، شركة الدقهلية للسكر ببلقاس استقبله خلالها المهندس محمد حافظ رئيس مصانع الشركة ومحمد الشيوي رئيس مركز ومدينة بلقاس.

وأكد محافظ الدقهلية أهمية وجود هذه الشركة التي تسهم في إنتاج 350 ألف طن سكر سنويا ويعمل بها 1300 عامل، بالإضافة إلي 350 من العمال الموسميين، وأضاف أن الشركة تساهم في دعم مزارعي البنجر في عدد من المحافظات وتتولى نقل المحصول علي نفقتها.

وأضاف شاروبيم أننا نعتز بوجود هذه الشركة العملاقه علي أرض الدقهلية، كما أن هذه الشركة تساهم مع الشركات المصرية المنتجة للسكر في سد الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك والتي تصل إلي 800 الف طن سنوياً .

وشدد المحافظ على ضرورة قيام الشركة بمسئوليتها المجتمعية ليس فقط لخدمة العاملين فيها ولكن للمجتمع الذي تتواجد الشركة فيه.

وقال شاروبيم إن زيارتي اليوم هي للتعرف علي الشركة ودورها في خدمة الاقتصاد المصري والمواطنين من أبناء الدقهلية، وأضاف قائلا إننا سنبدأ في أول مارس المقبل في إطلاق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100 مليون صحة، وأثق في إيجابيتكم والمشاركة في هذه المبادرة التي تستهدف حماية المواطنين من الأمراض والحفاظ على صحتهم.